خاصّ- “من نظرة” تضمن لنانسي عجرم الصّدارة ضمن الاحصاءات اللبنانية الرسميّة

صدرت النّتائج الجديدة للاحصاءات اللبنانيّة الرّسميّة The Official Lebanese Top 20 للأسبوع الممتدّ حتّى الرّابع من آب/أغسطس ٢٠٢٤ وهي تصدر بالتّنسيق مع شركة ipsos وبرعاية موقع بصراحة.

وقد احتلّت أغنية الفنّانة اللبنانيّة، نانسي عجرم، الجديدة “من نظرة”، المرتبة الأولى ضمن توب ٢٠ محقّقة نجاحًا إضافيًا منذ إطلاقها قبل نحو الشّهر، إذ تخطّى الكليب حاجز الـ ٧.٩ مليون مشاهدة على قناة نانسي الرّسميّة عبر موقع يوتيوب.

وكانت الأغنية قد تصدّرت في عدد كبير من الدّول العربيّة عند إطلاقها منها الإمارات، مصر، تونس، العراق، ليبيا، الجزائر والكويت.

نذكر أنّ الأغنية وهي من كلمات وألحان زياد جمال، توزيع باسم رزق والكليب من إخراج سمير سرياني الذي قدّم نانسي بفكرة مميزة إذ ظهرت ضمن لقطات جميلة من أمام باب جارها الذي حاولت أن تتودّد إليه وتغريه معتقدة أنّه في الدّاخل يشاهدها عبر منظار الباب الذي طرقته أكثر من مرّة دون جدوى، فأقامت الاحتفالات ورقصت واشترت له البيتزا وقالب الحلوى والورود وحضّرت فنجان القهوة حتّى إنّها ادّعت أنّها فاقدة للوعي لكي تلفت انتباهه لكن دون جدوى ليتبيّن لاحقًا أنّه كان مسافرًا فالتقت به أمام باب المصعد وهو يخرج أمتعته في آخر مشهد من الكليب الذي أظهر أنّ جارها معجب بها كذلك حين دعاها إلى فنجان قهوة في اليوم التّالي وقد ظهرت نانسي في العمل في أكثر من لوك وإطلالة ساحرة أظهرت جمالها وحسن قوامها في مجموعة من الأزياء المبهرة.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

نذكر أنَّ جدول حفلات نانسي عجرم، مزدحم هذا الصّيف على صعيد الحفلات الفنّيّة وحفلات الزّفاف، إذ تستعدّ للقاء جمهورها في السّعوديّة بحفل فنّيّ بتاريخ ١٥ آب الجاري يجمعها مع عايض.

كما تلتقي الجالية العربيّة بحفل فنّيّ في فرنسا في (١٦ تشرين الثّاني/نوفمبر) ثمّ حفل في “PALAIS DES CONGRES” في شهر تشرين الثّاني وتتّسع الصّالة لـ ٤٥٠٠ شخصٍ وقد أصبحت   sold out.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com