بعد السّينما… “السّرب” إلى الشّاشة في هذا الموعد

أعلن الممثّل المصريّ، أحمد السّقّا، عبر خاصيّة القصص القصيرة على “إنستغرام”، عن موعد انطلاق عرض أحدث أفلامه “السّرب”، عبر منصّة “واتش إت” بتاريخ التّاسع عشر من أيلول/سبتمبر الجاري.

في السّياق نفسه، نشرت المنصّة عبر صفحاتها الرّسميّة على مواقع التّواصل الاجتماعيّ، البوستر الرّسميّ للفيلم وعلّقت: “لأوّل مرّة، مباشرة بعد السّينما فيلم السّرب يُعرض على WATCHIT ابتداءً من التّاسع عشر من سبتمبر، متوفّر في مصر فقط”.

الجدير بالذّكر، أنّ فيلم “السّرب” مأخوذ من أحداث حقيقيّة وواقعيّة، وهو يتناول إنجازات رجال الأمن المصريّين في مقاومة الإرهاب بعد ثورة يونيو ٢٠١٣ التي أطاحت بحكم الرّئيس المصريّ الرّاحل محمّد مرسي وجماعة الإخوان المسلمين.

يقدّم أحمد السّقّا، في الفيلم دور شخصيّة وطنيّة (علي المصريّ)، إذ يتعاون مع الجيش المصريّ لإنجاز مهمّات وطنيّة خارج حدود مصر في سبيل مقاومة الخلايا الإرهابيّة.

يشارك في بطولة الفيلم أحمد السّقّا، نيللي كريم، شريف منير، صبا مبارك، محمّد ممدوح، دياب، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، محمّد فرّاج، أحمد صلاح حسني، محمود عبد المغني والعمل من تأليف عمر عبد الحليم وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج سينرجي.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

أمّا أحدث أعمال أحمد السّقّا الدّراميّة مسلسل “العتاولة” الذي عُرض خلال شهر رمضان الفائت وشاركه بطولته طارق لطفي، باسم سمرة، مي كساب، حنان يوسف، زينة وغيرهم والعمل من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى ومن إنتاج شركة الصّبّاح.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com