أحمد السّقّا يكشف تفاصيل جديدة عن “العتاولة ٢” من إنتاج “الصّبّاح”

كشف الممثّل المصريّ، أحمد السقّا، أنّ تصوير الجزء الثّاني من مسلسل “العتاولة” من إنتاج شركة الصّبّاح، المقرّر عرضه في رمضان ٢٠٢٥، سيبدأ في شهر تشرين الأوّل /أكتوبر المقبل.

في السّياق نفسه، أشار “السّقّا”، إلى أن مخرج المسلسل أحمد خالد موسى، مخرج “جامد” يحرص على تقديم العمل بأفضل صورة.

نذكر أنّ مسلسل “العتاولة”، بموسمه الثّاني سيشهد على تغييرات عديدة وسيكون أقوى بكثير من الجزء ألأوّل بحسب تصريح المخرج المصريّ، أحمد خالد موسى، الذي أشار إلى أنّ الجزء الثّاني سيُجيب عن أسئلة كثيرة شغلت بال الجمهور وأهمّها هل توفيّ عيسى الوزّان (باسم سمرة) وأين اختفت سترة (فريدة سيف النّصر)؟

أمّا لناحية نجوم المسلسل فقد طرأت بعض التّغييرات إذ سيستمرّ في العمل كلّ من أحمد السّقّا، زينة، باسم سمرة، وطارق لطفي الذي أكّد أنّ شخصيّته ستتطوّر جدًّا بالجزء الثّاني.

الممثّلة ميمي جمال أيضًا مستمرّة في الموسم الثّاني الذي ستكون أحداثه مشوّقة جدًّا كما الموسم الأوّل -بحسب تعبيرها-.

انضمت الفنانة فيفي عبده أيضًا والممثّل الشّاب محمّد محسن إلى الجزء الثّاني من العمل وكذلك الممثّلة منّة تيسير ولا زالت شركة الإنتاج تعمل على التّعاقد مع ممثّلَين آخرَين.

كذلك سيشهد الجزء الثّاني من المسلسل على خروج بعضهم ومنهم الممثّلة فريدة سيف النّصر. ستغيب الممثّلة ميّ كسّاب أيضًا وبحسب معلوماتنا إنّ دور “ميّ” انتهى بالجزء الاوّل بكلّ حبّ وتراضٍ بين الطّرفين.

كذلك اعتذر مؤلّف الجزء الأوّل هشام هلال. ويكتب حاليًّا الجزء الثّاني مصطفى جمال هاشم تمهيدًا لبدء التّصوير .

مسلسل “العتاولة١” بطولة أحمد السّقّا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، صلاح عبدالله، ميّ كساب، ميمي جمال، فريدة سيف النّصر وغيرهم . تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج شركة الصّبّاح أخوان.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

نذكر انّ أحمد السّقّا، فاز مؤخّرًا بجائزة أفضل ممثّل سينما عن دوره في فيلم “السّرب” وذلك ضمن فعاليّات مهرجان الفضائيّات العربيّة  في القاهرة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com