خاص- بعد عرض حلقاته الأولى هل نجح مسلسل “العميل” في جذب الجمهور؟

بالتّزامن مع انطلاق أولى حلقات مسلسل “العميل”، على منصّة “شاهد” وقناة MBC1، عبّر الجمهور عن إعجابه بأحداث المسلسل وذلك ضمن استفتاء أجراه موقع “بصراحة”، عن السّؤال التّالي: “ما رأيكم بمسلسل العميل بعد عرض حلقاته الأولى؟”

أمّا الإجابات فجاءت على الشّكل التّالي: ٧٤ في المئة من المتابعين، أجابوا بممتع جدًّا و٢٦ في المئة أجابوا بعادي جدًّا.

تدور أحداث المسلسل التّركيّ المعرّب “العميل”، حول شقيقان تفرّقهما الحياة في الطّفولة، وتُعيد الجمع بينهما في مرحلة الشباب ليتواجها طيلة الأحداث. أحدهما يعمل في سلك الشّرطة وهو مزروع من قبل المافيا، والآخر عضو بارز في واحدة من أشهر عصابات المافيا الا انه مزروع من قبل الشرطة، وذلك ضمن أجواء من التّشويق والإثارة وحبس الأنفاس.

إنطلق عرض المسلسل في ١٨ آب/أغسطس الجاري، على منصّة “شاهد” وفي ٢٥ من الشّهر نفسه على شاشة   MBC1.

حصدت حلقات المسلسل الأولى إعجاب الجمهور، بسبب أسماء الممثّلين الذين يشاركون فيه وقاعدتهم الشعبيّة وأدائهم اللاّفت، خصوصًا بعد عودة الممثّل السّوريّ أيمن زيدان في شخصيّة الرّجل القويّ والمافياوي، ما أعاد الجمهور بالذّاكرة إلى دوره في مسلسل “نهاية رجل شجاع” او مُفيد الوحش، الذي يلتقي بصفات شخصيّته، مع دوره في مسلسل العميل “المعلّم ملحم شديد”، قائد المافيا، الرّجل القويّ، الشّجاع  والصّلب، صاحب السّلطة والهيبة.

هذا بالإضافة إلى القصّة الشّيّقة، التي تجمع وسام (وسام فارس) وأمير (سامر اسماعيل) الشّقيقين اللذين أضاعا بعضهما في الطّفولة بسبب ملحم شديد الذي تسبّب بوفاة والدهما.

ومع توالي الأحداث، تتوضّح الخطوط العريضة أكثر فأكثر للعمل، كما أنّ الجمهور يتفاعل مع أحداثه بشكل لافت عبر مواقع التّواصل الاجتماعيّ .

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

نشير أنّ موقع “بصراحة” سيكون له مقالات ووقفات لاحقة عن أحداث العمل وأداء الممثّلين المشاركين فيه.

مسلسل “العميل”، يتألّف من تسعين حلقة ويشارك فيه، باقة كبيرة من الممثّلين من لبنان وسوريا أبرزهم: أيمن زيدان, سامر اسماعيل، وسام فارس، فادي صبيح، طلال الجردي، أيمن رضا، يارا صبري، عبدو شاهين، رشا بلال، ميا سعيد، هند باز وغيرهم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com