خاص- هكذا نجح وسام فارس بإبعاد شبح المقارنة عن التركي أراس بولوت إينيملي في “العميل”

حاز الممثّل اللبنانيّ، وسام فارس، على نسبة تصويت أعلى من الممثّل التّركيّ أراس بولوت إينيملي، بحسب استفتاءٍ لموقع “بصراحة” عبر خاصية الستوري على “إنستغرام”، وذلك عن دور “النقيب” في مسلسل “العميل” بالنسخة العربيّة المقتبس من المسلسل التّركيّ “في الدّاخل”.

وتدلّ هذه النّتيجة، على إعجاب المشاهدين بأداء فارس الذي يثبت في كلّ مرّة عن جدارته وقدرته في تجسيد الشّخصيّات على أكمل وجه، بعد سلسلة الأعمال التي قدّمها إلى جانب غيره من الممثّلين.

استطاع وسام فارس أن يقدّم الشخصيّة بأسلوبه وباحتراف كبير، خصوصًا أنّه يمتلك كلّ مقوّمات التّمثيل التي تجذب المشاهد وتجعله متسمرًّا أمام الشّاشة لمتابعة الأحداث، تحديدًا تعابير وجهه ونظرات عينيه وحركة الجسد، إضافة إلى صدق أدائه وتفاعله مع كل مشهد من المسلسل بحذافيره، خصوصًا لحظات المواجهة والمشاهد البوليسيّة المشوّقة التي تجمعه بشقيقة “أمير” (سامر اسماعيل) إضافة إلى المشاهد التي تتضمن ذكريات أليمة وموجعة من طفولته أو عند ذكر اسم “حيّان” هذا الشّخص الذي خطف “فارس” من أمام منزل والدَيه وقام بتعذيبه وضربه وعلّمه التسوّل إلى أن جاء ملحم شديد (ايمن زيدان) وأخذه مع فتاة كانت معه تتسوّل تدعى “خولة” وقام بتربيتهما وتبنيهما.

بعيدًا عن التّركيّ أراس بولوت إينيملي الذي قدّم الشخصيّة بكلّ براعة بالنّسخة التّركيّة، إلّا أنّ وسام فارس كسب الرّهان أيضًا ونجح في ابعاد عنصر المقارنة بينه وبين الممثّل التّركيّ لأن حضوره طاغِ وبراعته في التّمثيل خطفت الأنظار في العمل. وربما الثناء الذي انهال على فارس حتى اليوم منذ بدء عرض مسلسل “العميل” يكاد يكون الاكبر في مسيرته، فما قبل “العميل” ليس كما بعده وربما مسيرة وسام الدرامية اخذت منعطفاً مختلفاً اكثر تألقاً وابداعاً.

حظي أداء وسام فارس على إشادة الجمهور والمتابعين للعمل بعدما أثبت أنّه قادر على اداء أصعب الأدوار بنجاح كبير.

يُذكَر أنّ مسلسل “العميل”، المقتبس من الفيلم الشهير “المغادرون”، والمقتبس بدوره من الفيلم الصيني (Internal Affairs)، مؤلّف من تسعين حلقة، يُعرض على منصّة “شاهد” وقناة MBC1 منذ شهر آب/أغسطس الماضي، ولا تزال أحداثه المتتالية تشوّق الجمهور وتدفعه للمتابعة والتفاعل عبر مواقع التّواصل الاجتماعيّ، بناءً على القصّة الاجتماعيّة والمعبّرة التي يتناولها المسلسل والتي تدور حول  شقيقين فرّقتهما الحياة في مرحلة الطّفولة، ليلتقيا لاحقًا في الحياة العمليّة بين “نقيب” في الشّرطة من جهة وعضو أهمّ العصابات من جهة أخرى.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

مع الإشارة إلى أنّ باقة من الممثّلين اللبنانيّين والسّوريّين انضمّت إلى “العميل”، ومن أبرزهم أيمن زيدان, سامر اسماعيل، وسام فارس، فادي صبيح، طلال الجردي، أيمن رضا، يارا صبري، عبدو شاهين، رشا بلال، ميا سعيد، هند باز وغيرهم من الممثلين.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com