وسام فارس مفاجأة مسلسل “العميل”… وهذه شخصيّته

تستمرّ منصّة “شاهد” في تشويق الجمهور العربيّ حول مسلسل “العميل” النّسخة المعرّبة من المسلسل التّركيّ الشّهير “في الدّاخل” أو “Içerde”، إذ من المقرر انطلاق عرضه في ١٨ آب/أغسطس على المنصّة وفي ٢٥ من الشّهر الجار ي على شاشة  mbc1.

في هذا السّياق، نشر تطبيق “شاهد” عبر “إنستغرام” مقطع فيديو يظهر فيه الممثّل اللبنانيّ، وسام فارس، بشخصيّة النقيب وسام حرب، والتي يجسّدها في العمل.

وفي الفيديو التّرويجيّ، تبدو ملامح شخصيّة النقيب وسام حرب، ذكيّة ومُغامرة، إذ وصف نفسه بأنه اليد اليمنى والعين الثالثة لشخصية ضمن المسلسل، لم يكشف عن هويّتها.

وفي تعريفه لدور وسام حرب، قال أن آخر مهمّة تمّ تكليفه بها هي نفسها المهمّة الأولى، أي أن يكون اليد اليمنى والعين الثالثة لأحد الأشخاص، رافضاً الإجابة عن سؤال من هو هذا الشخص؟ لأنه هو الضابط وليس من يستجوبه.

تدور أحداث مسلسل “العميل”، في إطار بوليسيّ، مشوّق، حول خرّيج أكاديميّة الشّرطة أمير، الذي يتمّ تكليفه اختراق عصابة إجراميّة مشهورة، ليكتشف أنّ أخاه، المفترض أنّه توفّي منذ زمن طويل، ينتمي إلى المنظّمة نفسها التي يسعى للقضاء عليها.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

يشارك في العمل الذي يمتدّ لتسعين حلقة، باقة كبيرة من الممثّلين من لبنان وسوريا أبرزهم: أيمن زيدان, سامر اسماعيل، وسام فارس، فادي صبيح، طلال الجردي، أيمن رضا، يارا صبري، عبدو شاهين، رشا بلال، ميا سعيد، هند باز وغيرهم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com