خاص بالفيديو – “إغراء” جديد جو أشقر…. وزوجته مفاجأة الكليب 

أطلق الفنّان اللبنانيّ، جو أشقر، أغنية جديدة بعنوان “إغراء”، وهي من كلمات إميل فهد، وألحان جهاد حدشيتي، وتوزيع عمر صبّاغ وذلك حصريًّا عبر قناته الرّسميّة على “يوتيوب”.

أغنية “إغراء”، إيقاعيّة باللهجة اللبنانيّة، كلماتها عفويّة، تتحدّث عن إعجاب إعجاب الرجل وشغفه، وعن جمال المرأة، يقول مطلعها: “ما تَعملي إغراء بِضعف أنا دِغري.. لبسك قتلني آه والأحمَر بيغري.. الـ خيّط إلك فستانك.. يا ويلي شو رسّام من كتفك لزنّارك معلّق حبل إعدام”.

صوّر “جو”، الإغنية على طريقة الفيديو كليب، تحت إشراف المخرج جيمي بو عيد، الذي نجح في تجسيد كلمات الأغنية ضمن قصّة لطيفة لافتة وأجواء صيفيّة مُبهجة، إذ ظهر “جو” في الكليب بدور الجَار المُعجب بجارته والتي يراقبها بغياب زوجته، من خلال المنظار من الصّباح حتّى المساء في منزلها ويعبّر من خلال كلمات الأغنية بأسلوبه الخاصّ عن حُبّه لها وإنجذابه إليها بطريقة عفويّة.

أما مفاجأة الكليب، فهي مُشاركة زوجة جو أشقر، الفنانة غريس آيانيان، بدورها الحقيقيّ في العمل، إذ تقرع باب المنزل آتية من السّفر في نهاية الكليب، لتُفسد على “جو” فرحة تحضير نفسه لملاقاة جارته المُعجب بها والتي يحاول أن يُلفت نظرها وتضبطه بالجرم المشهود، في مشهد تمثيليّ مميّز، شكّل مفاجأة للجمهور وأضاف نكهة خاصّة إلى العمل.

جمهور جو أشقر، أشاد بالأغنية وبكلماتها الرّومنسيّة ولحنها الإيقاعيّ القريب من القلب، كما عبّر عن إعجابه بقصّة الكليب الكوميديّة والمليئة بالطّاقة الإيجابيّة والجمال.

على صعيد الحفلات الفنّيّة، أحيا جو أشقر، حفلة فنّيّة ناجحة ضمن مهرجانات فقرا-كفردبيان، إذ عاش مع الجمهور ليلة من العمر بحضور كبير، ضمّ باقة من المشاهير والإعلاميّين والنّجوم اللبنانيّية وأهالي المنطقة والبلدات المجاورة.

كذلك يحرص جو أشقر ، على إحياء العديد من حفلات الزّفاف في لبنان وخارجه، في لحظات لا تُنسى تجمع بين الحبّ والأجواء الفنّيّة المميّزة.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

على صعيد الأغنيات، ما زال “جو” يحصد نجاح أغنيته السّياحيّة “بيروت- إشتقتلّها” التي تخطّت حاجز المليونَيّ مشاهدة عبر قناته الخاصّة على “يوتيوب” وهي من كلمات سمير نخلة، ألحان وتوزيع جو أشقر نفسه.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com