هل تشارك حياة الفهد في رمضان ٢٠٢٥؟

تستعدّ الممثّلة الكويتيّة القديرة، حياة الفهد، للعودة إلى الأعمال الدراميّة الرّمضانيّة، بعد غياب مفاجئ العام الفائت ٢٠٢٤، من خلال مسلسل جديد بعنوان “أفكار أمّي شاهة” من المقررّ عرضه خلال شهر رمضان المبارك ٢٠٢٥.

وقد أعرب جمهور “الفهد” عن سعادته عبر مواقع التواصل مع انتشار اخبار تتحدّث عن اجتماعها لأوّل مرّة في مسلسل بعنوان “أفكار أمي شاهة”، مع الكاتب عبدالمحسن الرّوضان ويشاركها العمل الممثّل السّعوديّ ابراهيم الحساوي، كما تُعاود “الفهد” التّعاون مع المخرج السّوريّ باسل الخطيب، الذي سيتولّى مهمّة إخراج المسلسل الجديد.

وفي زيارة سريعة على حسابها عبر موقع انستغرام، لم تعلّق الممثلة حياة الفهد حتى كتابة هذه السطور حول مشاركتها في رمضان القادم ولم تكشف أي تفاصيل عن المشروع المرتقب.

نذكر أنّ الممثّلة حياة الفهد، كانت قد أعلنت في شهر سبتمبر الماضي اعتذارها الرّسميّ عن المشاركة في عمل رمضانيّ يجمعها مع الممثّلة سعاد العبدلله، كان من المفترض أن يُعرض خلال شهر رمضان ٢٠٢٤ وذلك لظروف خاصّة وصحّيّة خارجة عن إرادتها بحسب ما أعلنت عبر حسابها الخاصّ على موقع “انستغرام”.

الجدير بالذّكر، أنّ رصيد الممثّلة حياة الفهد يتجاوز الـ ٩٠ مسلسلًا تلفزيونيًّا ونحو ٢٠ عملًا مسرحيًّا وهي لم تغب عن دراما منذ ٢٧ عامًا.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

وكانت قد قدّمت في رمضان ٢٠٢٣ مسلسل “قرّة عينك” الذي شارك في بطولته أيضًا كلّ من بثينة الرّئيسي، ريم عبد الله، شيماء علي وغيرهم. وهو من إخراج سعود بوعبيد وتأليف علي شمس.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com