حياة الفهد تخرج عن صمتها وتردّ على خبر مرضها

طمأنت الممثلة  القديرة حياة الفهد جمهورها على وضعها الصحّي، مؤكِّدة أنها بصحّة جيدة، نافيةً كل ما تمّ تداوله من إشاعات حول تدهور وضعها الصحيّ.

وكانت مواقع التواصل الإجتماعي قد ضجّت خلال الساعات القليلة الماضية بتدهور وضع حياة الفهد الصحيّ، ما دفع الأخيرة الى كسر الصمت ونفي كل ما يتم تداوله في منشور عبر صفحتها الخاصة على انستغرام باركت فيه لجمهورها بحلول شهر رمضان المبارك. وطمأنت محبّيها أنها بخير وبصحّة جيدة، مؤكدةً أن كل ما يتم نشره على مواقع التواصل الإجتماعي لا صحّة له. وشكرت الفهد متابعيها على محبتهم وتواصلهم للإطمئنان عليها. مضيفةً: “لكم كل الشكر وربي لا يحرمني من محبتكم ويحفظكم ويبعد السوء عنكم يا رب “.

ولفتت الفهد الجميع الى ضرورة  التأكد من اي أخبار مسبقة من إدارة اعمالها السيد يوسف الغيث. وطلبت من الصحفيين والاعلاميين او المواقع الإخبارية التواصل معه في المرّة القادمة للتأكد من اي خبر او  إشاعة.

نذكر ان الممثلة حياة الفهد كانت قد أعلنت في شهر سبتمبر الماضي إعتذارها الرسمي عن المشاركة في عمل رمضاني يجمعها مع الممثلة سعاد العبدلله، كان من المفترض ان يُعرض خلال شهر رمضان الحالي وذلك لظروف خاصة وصحية خارجة عن إرادتها بحسب ما أعلنت عبر حسابها الخاص على موقع انستغرام.

الجدير ذكره أن رصيد  الممثلة حياة الفهد يتجاوز الـ ٩٠ مسلسلاً تلفزيونياً ونحو ٢٠عملاً مسرحياً. وهي لم تغب عن دراما  منذ ٢٧ عاماً.

 وكانت قد  قدمت في رمضان ٢٠٢٣ مسلسل “قرة عينك” الذي شارك في بطولته أيضًا كل من بثينة الرئيسي، ريم عبد الله، شيماء علي وغيرهم. وهو من إخراج سعود بوعبيد، وتأليف علي شمس.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com