بالصوَّر- المخرج وليد ناصيف يعترف بأنّ قصّة وسيناريو الكليب من إبتكارها، منى أمرشا تجمع في كليب “وينك تعال” تناقضات الشرق والغرب

بعدما حقّقت أغنية “وينك تعال” التي أطلقتها المطربة منى أمرشا مؤخراً بشكل منفرد (سينغل)، إنتشاراً واسعاً لدى الجمهور، قامت شركة “بلاتينوم ريكوردز” بتصوير الأغنية في لبنان مع المخرج وليد ناصيف، فيما قرّرت الشركة إصدار الأغنية ضمن ألبوم “رومنسيّات بلاتينوم” الذي طُرح في الأسواق مطلع الأسبوع، والذي يضمّ أغنيات للفنان راشد الماجد وفنانين آخرين من نجوم “بلاتينوم ريكوردز”.

وحول قصّة الكليب، كشف وليد ناصيف أنّ الفكرة تعود للفنانة منى أمرشا التي اقترحت أن تظهر في الكليب كأنّها تعيش حلماً قريباً من الحقيقة، وأضاف قائلاً: “نفذّت فكرة منى على طريقتي، فجمعت في الكليب تناقضات عالمين مختلفين يمثّلان الوطن العربي والعالم الغربي، فصوّرت المشاهد الأولى في سهول منطقة “بعلبك” اللبنانية، بين المغاور والسهول الصحراويّة، بينما أتممتُ المشاهد الأخرى في أحد فنادق مدينة “زحلة” “.

وفي سياق متّصل، برّر ناصيف تعدّد لقطات “البيوتي شوت” في الكليب بالقول إنّ منى أمرشا تمتلك خامة صوتية رائعة، وشكلاً جميلاً تحبّه الكاميرا، وأضاف: “مزيج جمالها وجمال صوتها يأسر المشاهد، لذلك قرّرت إبراز منى على طبيعتها وعفويّتها، فقدّمت النجمة الشابة كما هي، من دون أي محاولات لتشويهها عبر إضافة لمسات جمال إصطناعيّة”.

من جهتها، أبدت منى أمرشا حماساً لتعاملها مع وليد ناصيف للمرّة الأولى، مبدية رضاها التام عن الكليب الذي يشبه شخصيّتها، والذي سينال بلا شكّ إعجاب جمهورها، بحسب تعبيرها.

الجدير بالذكر أنّ أغنية “وينك تعال” من كلمات سموّ الشيخ راشد بن حمد بن محمد الشرقي، ألحان علي كاتو، وتوزيع سيروس، وقد تولّت شركة “أي شوت” تنفيذ الإنتاج لصالح “بلاتينوم ريكوردز” التابعة لمجموعة mbc.

شاهد الصوَّر

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com