راشد الماجد وزّع اروع الهدايا في عيد ميلاده

أطلق الفنّان راشد الماجد، أوّل أربع أغانٍ من ألبومه الجديد بعنوان “إستحالة”، عبر موقع “يوتيوب” ومختلف المنصّات الرّقميّة.

صفحة “روتانا”على “‘إنستغرام” شاركت البوستر الرّسميّ للألبوم وعلّقت: ” إستمعوا الآن  إلى أولى أغاني ألبوم الفنّان راشد الماجد الجديد، “إستحالة” من ألحان الموسيقار طلال”.

أمّا الأغاني الأربع، التي أطلقها “الماجد” فهي : “إستحالة”، “أحد يدور لك خطأ”، “على مقام الغلا”، “مدّي بساطي”.

من جهة أخرى، كشفت “روتانا” في السّاعات الماضية أنّ ألبوم “استحالة” يتضمّن ١٤ أغنية، جميعها من ألحان الموسيقار د. طلال، إذ تمّت بالحب والوفاء صناعة هذا الألبوم وبمعاني الحبّ تجلّى راشد بها في أغاني الألبوم جميعها وبالوفاء الذي يكنّه للموسيقار د. طلال.

 تمّ إطلاق أولى أغاني الألبوم تزامنًا مع احتفال الماجد بعيد ميلاده الذي يوافق تاريخ ٢٧ يوليو، فتصبح بذلك الفرحة فرحتَين ويصبح ألبومه الجديد هديّة “أبو طلال” لجمهوره يوم ذكرى ميلاده.

ويغنّي راشد الماجد في ألبومه لنخبة من أبرز الشّعراء، هم: الأمير خالد الفيصل (دايم السّيف)، الأمير سعود بن عبد الله، الأمير فهد بن خالد، الرّاحل نزار قبّاني، علي مساعد، مساعد الشّمرانيّ، خالد المرّيخيّ، محمّد بن فطيس وأحمد علويّ.

إضافة إلى عمل جمع راشد الماجد والأمير الرّاحل بدر بن عبد المحسن إذ شكّلا معًا ثنائيّة فنّيّة ناجحة قدّما خلالها أغنيات خالدة أشهرها أغنية “المسافر”.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

وأكّد “الماجد” في وقت سابق أنّ اتصالًا هاتفيًّا جمعه بالأمير بدر بن عبد المحسن قبل أسبوعين من رحيله، إذ أسمعه الأغنية التي نالت إعجابه بشكل كبير وقال له: “يا ليت كلّ قصائدي تُغنيها أنت”، لذلك ستكون الأغنية أحدث أعماله المُغنّاة بعد وفاته.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com