عمرو أديب في أقوى ردّ على منتقدي أحمد حلمي.. إليكم التّفاصيل

إتّخذ الإعلاميّ المصريّ عمرو أديب، من حسابه الشّخصيّ على منصّة “إكس” منبرًا للدّفاع عن مواطنه الممثّل أحمد حلمي، بعد الانتقادات التي طالت الأخير ، بسبب دوره المُرتقب في فيلمه الجديد “النّونو”.

في التّفاصيل، أنّ “أديب”قال إنّه يعتبر الفيديو  ردًّا على النّاس الذين يحبّون أن يصطادوا في المياه العكرة ودفاعًا واجبًا عن فنّان محترم إسمه أحمد حلمي، خاصّة أنّ هناك  لجانًا مخصّصة ومدروسة ومدسوسة تعمل على هذا الموضوع، إذ تربط الفيلم بسمعة مصر وأحمد حلمي وأنّ الدّور الذي سيقدّمه هو إهانة للشّعب المصريّ.

وأضاف “أديب: “طبعًا نحن نعرف أنّ تلك الحملات مدبّرة ومخطّط لها” واستطرد: “هناك أناس أولاد حلال يريدون أن يقفوا إلى جانب مصر وينقذوها ويدافعوا عن كرامتها، لكنّي أريد أن أطرح سؤالًا، أليس أحمد حلمي إبنكم وأخاكم وصديقكم؟ هل أحمد حلمي وُلد من الحائط؟ أحمد حلمي موجود منذ زمن وقدّم مليون فيلم، فجأة تُقرّرون أن أحمد حلمي باع بلده ودينه وحياته من أجل حفنة من الرّيالات”.

وتابع أديب: حين قدّم “أحمد حلمي”فيلمه  “عسل أسود”  كان هناك أُناس يريدون أن  “يشعلوا الدنيا” ويجعلوها  تعبانة وفيها توتّر مهما الدّنيا هدأت وأصبحت لطيفة”.

وتابع عمرو أديب، إنّ دور النّصّاب الذي أثار الجدل ليس جديدًا على السّينما المصريّة”،  كاشفًا أن دورًا آخرَ في الفيلم، سيكون لنصّاب سعوديّ، لافتًا إلى أنّ في كلّ شعب في الدّنيا  نصّابين وأشخاصًا جيّدين والعكس”.

كما استغرب عمرو أديب، الهجوم  على الفيلم، قبل مشاهدته أو معرفة قصّته، لافتًا إلى أنّ العمل ما زال في مرحلة الكتابة والتّحضيرات.

واكّد “أديب” أنّ مهمّة الفنّ ليست فقط إظهار الجوانب الجيّدة في الحياة، لكنّ دوره أيضّا أن يقدّم جميع النّماذج الموجودة في المجتمع ومنها الإنسان الطّيّب، والمشاكل والمصائب وغير ذلك .

وختم عمرو أديب، حديثه بالقول: “أرجو منكم أن تهدأوا وتحاكموا العمل بعد أن تشاهدوه”.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

نذكر أن المستشار، تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامّة للتّرفيه في السّعوديّة، كان قد أعلن عن تفاصيل الفيلم الجديد الذي سيقوم ببطولته أحمد حلمي بعنوان “النّونو” والذي سيبدأ تصويره  نهاية ٢٠٢٤ أو بداية ٢٠٢٥.

وكشف ” آل الشيخ” أنّ أحمد حلمي في الفيلم سيقوم بعمليتَيّ احتيال في السّعوديّة، الأولى في بطولة “الجيمينج” والثّانية للنّاس في العمرة والحجّ، لافتًا إلى أنّ الفيلم سيكون كوميديًّا.

في السّياق نفسه، أعلن المستشار، تركي آل الشيخ، مؤخّرًا، في حلقة خاصّة من برنامج “الحكاية”، أنّ هناك عدّة أعمال فنّيّة قادمة بالتّعاون مع أحمد حلمي، تحت رعاية  هيئة التّرفيه، من بين تلك الأعمال، مسرحيّة ضخمة ستجمع النّجمَين أحمد حلمي وكريم عبد العزيز ستعرض ضمن موسم الرّياض القادم.

كما كشف “آل الشيخ” أن أحمد حلمي وأحمد عز وكريم عبد العزيز سيكونون من أعلى النّجوم أجورًا في الوطن العربيّ في المرحلة القادمة.

نذكر أنّ أحمد حلمي قدّم مؤخّرًا مسرحيّة “ميمو” التي شارك في بطولتها مجموعة من الممثّلين أيضًا، منهم: هنا الزّاهد، محمّد رضوان، حمدي المرغني، وغيرهم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com