مدير مهرجان القاهرة بتصريح مفاجئ بعد المطالبة بتكريم عبلة كامل

ردّ أمير رمسيس، مدير مهرجان القاهرة السينمائي، لأوّل مرّة حول الأخبار المتداولة بشأن المطالبة بتكريم الفنانة عبلة كامل ضمن دورة المهرجان القادمة.

وأوضح “رمسيس” أن الفنانة عبلة كامل ترفض التكريم والظهور الإعلامي، مشيرًا أن أشرف زكي ويحيى الفخراني تواصلا معها بهدف تكريمها عن مشوارها الفني ولكنها رفضت الظهور. قائلاً: “لما نحب حد لازم نحترم رغباته”.

واضاف: “نحن نُحب عبلة كامل ونحترم رغبتها، لا نستطيع أن نكرّم أحدًا رغمًا عنه”. مؤكدًا أن أكبر تكريم هو حب الناس لها.

وكانت الإعلامية لميس الحديدي، قد كشفت خلال برنامجها “كلمة أخيرة”، أنها تواصلت عبر الهاتف مع الفنانة عبلة كامل، حيث أكدت الأخيرة امتنانها لكل الدعوات التي تُطالب بتكريمها في بلدها وهذا يشرّفها وليس لديها أي مانع ولكن لا تستطيع أن تلبي الدعوة لحضور التكريم لظروف خاصة بها.

وشدّدت لميس الحديدي أن عبلة كامل كانت سعيدة جدًا خلال الاتصال الذي جرى بينهما خاصة أن لا زال هناك من يتذكّرها. مؤكدّة أن ليس لديها أي حسابات على مواقع التواصل على الرغم من وجود حسابات منسوبة لها.

وطلبت لميس الحديدي من المعنيين بضرورة تكريم عبلة كامل حتى لو لم تستطع الحضور لأن لديها مسيرة فنيّة حافلة بأهم الأعمال قائلة: “لماذا لا نكرّم هذه العظيمة التي أضحكتنا وأبكتنا؟”.

الجدير ذكره أن الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية في مصر، كان قد أكد ان عبلة كامل “زي الفل” على عكس الأخبار التي تتحدّث عن اصابتها بالسرطان وعلاجها في أحد المستشفيات واعتزالها الفن. لافتًا أن عبلة أخذت قرارها بالابتعاد ولها ظروفها الخاصة، وهذه قناعاتها وهو تواصل معها آخر مرة أيام مهرجان الدراما كان هو والدكتور يحيى الفخراني بهدف تكريمها ولكنها رفضت.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com