خاص- ماغي بو غصن تَستعرض “قصّة نجاح” في قمة فوربس للسيّدات

تألّقت الممثلة اللبنانيّة، ماغي بو غصن، في مداخلة ملهمة في اليوم الثاني من قمة فوربس الشرق الأوسط للسيدات الممتدة من ٢١ حتى ٢٣ أيار/مايو في العاصمة السعودية، الرياض.

وقد وقفت ماغي على مسرح القمة ببذلة أنيقة بيضاء عكست شفافيتها وعفويّتها وصدقها في التعبير عن ذاتها حيث شاركت مجموعة من السيّدات العربيّات تجربتها المهنيّة الطويلة ومراحل من صعودها المتواصل ضمن ما يُعرف بالـ  Success Story، مطعّمةً كلمتها بكثير من نصائح نجمة بدأت من الصفر وحققت على مدار سنوات طويلة انتصارات وانهزامات وإعادة تموضُع جعلها تتصدّر المنافسة بين بنات جيلها من الممثلات، مشكّلةً الرقم  الصعب الذي يُحسب اليوم له ألف حساب.

اعتلت ماغي مسرح القاعة أمام جمهور من السيّدات وخاطبتهن منطلقةً من البدايات، من حلم طفلة صغيرة تمسّكت برجائها حتى بلغت ما بلغته بعد سنوات، فتطرّقت الى انطلاقتها من سوريا وعودتها الى وطنها الأمّ لبنان، مشدّدة على ضرورة التمسّك بالأحلام على قاعدة أنّ لا حياة من دون أحلام، ووضع  قائمة بأولوياتها وتشذيب ما تحقق منها والسعي الى بلوغ ما لم يتحقّق، وعدم التطلّع الى الوراء والتّسمر عند لحظات قد تدعو الى الخجل من بداية انطلاقة او ما شابه، بل المضيّ في نسج الأهداف واللحاق بها، حتى ولو حاول المقرّبون فرملة ذلك الاندفاع وعرقلته بداعي الخوف من مجهول ما او محاولةً منهم لحماية هذه الأهداف عبر محاصرتها في مكانها الآمن والتعمية عليها.

 كما استرجعت ماغي لحظات المرض الذي وضعها على مفترق طريق، إمّا الاستسلام لتداعياته او الهروب منه الى الأمام عبر محاولة الاندماج في المجتمع والحياة المهنيّة مخالِفةً أوامر الأطباء بالابتعاد عن الأضواء والتمهل حتى التعافي الكليّ، لكنّ ماغي تشبّثت بعناية إلهيّة رافقتها  في أشدّ مراحل حياتها صعوبة، فأنقذتها  سالمةً من مضاعفات لم تكن لتنجوَ منها سريعًا.

وكانت ماغي قد بدأت تعدّ العدّة للتوجّه الى القمة السنويّة قبل أيام من موعدها عبر فيديو نشرته عبر حسابها على “انستغرام” اختصرت فيه محتوى التجربة التي ستشاركها مع السيدات العربيات والتي فيها ستجتاز مراحل من مشوارها الفنيّ الطويل، كاشفةً حقائق تُروى للمرة الأولى أمام جمهورها ما قد يصدم البعض منهم، على حدّ قولها.

وقبيل وصولها الى الرياض، شوّقت ماغي في منشور آخر جمهورها عبر صورة لها على أرض المطار تعلن فيها قرب اقلاع الطائرة باتجاه المملكة، لتعود فتشارك متابعيها حضور عشاء برفقة النجمة نور الغندور.

وفي كلّ اطلالاتها ضمن فاعليّات القمة بدت ماغي في غاية الأناقة مرتدية من مجموعة مصمم الأزياء اللبناني، رامي سلمون، وظهرت في تسريحة عمليّة عصريّة أضفت عليها حيويّة وإيجابيّة.

كما أعربت ماغي عن فخرها بالمشاركة بهذا الحدَث في الرياض وكتبت: “فخورة بكل إمرأة ناجحة شاركت في قمة فوربس الشرق الأوسط. نساء رائدات من مختلف المجالات. دعم وحب وتقدير”.

لمشاهدة ماغي بو غصن خلال حديثها في قمة فوربس الشرق الأوسط للسيدات في الرياض (شاهدوا الفيديو)

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com