تحديث- حسم مصير حفل شيرين عبد الوهاب في لبنان

تحديث اليوم الاثنين الساعة السادسة والنصف مساءً”

مع الأزمة الأخيرة التي واجهت الفنّانة شيرين عبد الوهّاب مؤخّرًا، تساءل الجمهور اللبنانيّ بشأن موعد الحفل الذي كان من المُقرّر أن تحييه الفنّانة المصريّة في العشرين من الشّهر الجاري في بيروت وهلّ لا زال قائمًا خاصّة بعد تعرّض شيرين للضّرب والتّعنيف من طليقها الفنّان حسام حبيب. وقد كشفت قناة “وان تي في” ان الحفل تمّ الغائه كليًا.

وكان موقع “بصراحة” قد كشف في وقت سابق إنّ بعض النّاس بدأوا باسترداد أسعار بطاقاتهم من مراكز البيع بعد الأزمة الكبيرة التي طالت شيرين مؤخّرًا وتعرّضها للضّرب، إذ شكّك البعض بشأن قدرة شيرين على إحياء الحفل.

 وكان الشاعر المصري بهاء الدين محمد، قد طمأن جمهور  الفنانة شيرين عبد الوهاب، على صحتها، مؤكداً أنّها بخير، بين أفراد عائلتها.

في التفاصيل، شارك الشاعر المصري متابعيه على “إنستغرام” صورة لـ “شيرين” وعلّق: “أنا كنت مع الفنانة الإنسانة جداً شيرين عبد الوهاب، أُطمئنكم عليها هي في أجمل حالاتها  مع العائلة وتُنهي اخر لمسات لأغاني ومفاجآت من قلبها وبصوتها الغالي وإحساسها العالي”.

حظي  منشور “محمد” بتفاعل كبير من المتابعين، الذين أكّدوا ان شيرين تستحق كل الحب والدعم.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

نذكر أنّ الناقدة الفنّيّة مها متبولي، كشفت في وقت سابق، عن خضوع الفنّانة شيرين عبد الوهّاب للعلاج في أحد المصحّات بعد أن أقنعها شقيقها محمّد عبد الوهّاب ووالدتها بذلك، ثم تمّ تداول أخبار تُفيد بعودة “شيرين” الى منزل عائلتها لمتابعة علاجها بعد الأزمة التي مرّت بها مع طليقها الفنان حسام حبيب حيث تقدّمت بشكوى ضده بسبب تدخّله في حياتها الشّخصيّة والتعدّي عليها بالضرب.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com