شيرين عبد الوهاب ضحيّة السّحر الأسود؟

لا تزال قضيّة الخلاف الذي نشب بين الفنّانة المصريّة شيرين عبد الوهّاب وطليقها الفنّان حسام حبيب تتفاعل، وذلك بعد المواجهة التي تمّت بين الطّرفين أمام جهات التّحقيق المصريّة وإصدار قرار  بصرف شيرين، من سرايا النيابة بعد الاستماع إلى أقوالها حول البلاغ الذي قدّمته ضدّ حسام حبيب واتهمته فيه بضربها والتعدّي عليها.

في التّفاصيل،  أنّ المعلومات أفادت أنّ حسام حبيب،  عقب التّحقيق معه، تنازل عن بلاغه ضدّ شيرين، بعد اتهامها بتكسير الاستديو الخاصّ بهما في التّجمّع الخامس وطلب التّصالح معها، كما نفى جميع الاتّهامات التي وجّهتها له شيرين، مؤكّدًا أنّه لم يعتدِ عليها بالضّرب ولم يحتجزها، بل هو يكنّ لها كل الاحترام والتّقدير لكونها زوجته السّابقة.

من جهتها، أشارت شيرين خلال التّحقيق معها، إلى أنّ حسام حبيب هدّدها بالتّواصل مع والد ابنتَيها وإبلاغه بأنّها تسيء معاملتهما، ممّا  أدخلها بحالة غضب شديد، قرّرت على أثرها الذّهاب إلى الاستديو الخاصّ بهما، لسؤاله عن السبب الذي  جعله يفكّر بهذه الطّريقة ولكن ردّ فعله كان مفاجأة بالنسبة إليها،  كما إستغربت شيرين خلال التّحقيق معها، أقوال حسام  حبيب، بعدم التّعدّي عليها، متسائلة خلال التّحقيقات:

“هل من الطبيعيّ أن أقوم بإحداث جرح في رأسي، عبارة عن ٣ غرز”.

من جهة أخرى ، أشار محامي “شيرين” المستشار ياسر قنطوش، إلى أنّ   حسام حبيب عرض التّصالح والتّنازل عن البلاغ المقدّم من قبله ضدّ شيرين عبد الوهّاب، فعليًّا، لكنها قابلت طلبه بالرّفض، وأكّدت أنّها لن تستطيع القبول بالتّصالح في الفترة الحاليّة، كما أنّها لم تتنازل عن بلاغها ضدّه حتّى اللحظة.

في المقابل، أشارت مصادر محليّة مُتابعة، أنّ الصّلح تمّ بين الطرفين، كما انتشر فيديو عبر مواقع التّواصل الاجتماعي، يُظهر سائقَي الطّرفين وهما يتناولان وجبة غداء معًا، ممّا أثار إستهجان المتابعين للقضيّة.

على صعيد آخر ، عادت المقابلة التي أجرتها شيرين عبد الوهّاب، خلال شهر رمضان الفائت، مع الإعلاميّ عمرو أديب، ضمن بودكاست “بيغ تايم” الى الواجهة من جديد،  خصوصًا في الفقرة التي تحدثت فيها شيرين، عن سحر أسود أصابها، لافتةً أنّها وجدت  كيسًا وضع على  باب منزلها، يحتوي على مادّة بيضاء ناعمة تشبه الرّمل، كما وجدت بداخله مفتاح غرفة نومها الخاصّة، لافتةً أنّ هذا السحر أثّر في حياتها وقلَبها رأساً على عقب.

كما كشفت شيرين، في اللقاء نفسه، أنّها عثرت  على ثعبان في منزلها، رغم أنّها لا تعيش في منطقة صحراويّة.

نذكر أنّ الناقدة الفنّيّة مها متبولي، كشفت عن خضوع الفنّانة شيرين عبد الوهّاب للعلاج في أحد المصحّات بعد أن أقنعها شقيقها محمّد عبد الوهّاب ووالدتها بذلك.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

وأعلنت “متبولي” الخبر عبر حسابها على موقع فايسبوك وقالت: “دخلت شيرين عبد الوهّاب المصحّ لتلقّي العلاج حيث رضخت لطلب شقيقها ووالدتها، بعدما ألحّا بشدّة لإقناعها بأنّ العلاج هو الوسيلة الوحيدة لإنقاذها من الأزمة التي تمرّ بها.

نذكر أنّ شيرين كانت قد تقدّمت بشكوى ضد طليقها الفنّان حسام حبيب، بسبب تدخّله في حياتها الشّخصيّة والتعدّي عليها بالضرب.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com