تحديث- أقوال حسام حبيب الصادمة بعد اتهامه بضرب شيرين

تحديث اليوم الأحد ٧ / ٧ /٢٠٢٤

أخلت الشرطة سبيل الفنان حسام حبيب بكفالة مالية على ذمّة التحقيق بعد إتهامه بضرب وتعنيف طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب داخل شقتها في التجمّع الخامس ما تسبّب باصابتها.

كما أمرت جهات التحقيق استدعاء شيرين للاستماع الى أقوالها، اضافة الى استدعاء حسام حبيب لجلسة تحقيق أخرى.

وبحسب “القاهرة ٢٤” فقد أدلى حسام حبيب بأقواله أمام جهات التحقيق، مستعينًا بشهود عيان حول الواقعة. ومرفقًا أقواله بمقطع فيديو وعدد من الصور تثبت صحّة موقفة في القضيّة.

وأكّد حسام انه ليس طرفًا في مشادة كلامية حصلت بين شيرين وابنتها. مشيرًا الى أنه سيطلب شهادة الإبنة لتتحدّث عن الواقعة وقال “شيرين عملت في ابنتها حاجة لما الناس هتعرفها هتنتهي. لأن اللي يهون عليه ضناه يهون عليه أي حد في الدنيا، ولما شوفت المنظر ده كان لازم اتصرف وأشيل “هنا””.

وأكّد “حبيب” أن الذي رآه كان مرعبًا فإتصل مباشرة بوالد “هنا” وطلب منه أن يُبعد ابنته عن شيرين. لافتًا الى ان قبل المشادة الكلامية طلب “حبيب” من الأم وابنتها ان تتناقشان بهدوء ولكن الصدمة عندما توجّه لاحقًا الى الغرفة فكان الباب الزجاجي مقفلاً بالمفتاح، لكن عندما رأى المشهد المرعب والذي لن ينساه كسر الباب ودخل الغرفة وسحب “هنا” واتصل بوالدها مباشرة ليأتي ويأخذها ويبعادها عن شيرين..

أثناء التحقيق، كان لافتًا تسريب فيديو عبر مواقع التواصل لشيرين ظهرت فيه وهي تحطّم الاستديو وتتفوّه بألفاظ نابية، اضافة الى ظهور أثار دماء على مناديل.

لكن جمهور شيرين أشار ان الفيديو ليس بجديد بسبب قصّة شعرها اضافة الى أثاث الاستديو الذي يختلف اليوم عما ظهر في الفيديو.

لا تلبث الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، ان تخرج من أزمة وتعلن حلّها، حتى تواجه أزمة جديدة أكثر تعقيداً آخرها إنتشار أخبار تفيد أنها تقدّمت بمحضر ضد طليقها الفنان حسام حبيب، بسبب تدخلّه في حياتها الشخصية.

وفي التفاصيل، أكّد مصدر مقرّب من شيرين “للقاهرة ٢٤”، أن سبب إقدام شيرين على تحرير محضر بحق حسام حبيب، هو قيامه بالتواصل مع والد ابنَتيها محمد مصطفى، بعد أن شبّ خلاف بينها وبين ابنتها ما دفع “حبيب” الى التدّخل لحلّه.

وبسبب حدة الخلاف، اضطر حسام حبيب الى التواصل مع والد ابنتها  كي يأتي ليصطحب ابنته بعيداً عن والدتها.

هذه الخطوة من قبل “حسام” ازعجت شيرين واعتبرتها تدخلاً في حياتها وحياة اسرتها،  فقرّرت أن تحرر محضراً بحقه.

لكن بعد ذلك هدأت وتنازلت عن المحضر وعادت الأمور إلى مجاريها بينهما.

كما تمّ الصلح بين شيرين وشقيقها محمد عبد الوهاب بحسب “القاهرة ٢٤” بعد تقديم كل منهما عدة محاضر بحق بعضهما البعض. وفي أول تعليق لشقيق شيرين على الصلح قال:” الله يصلح الحال بينا بإذن الله”.

نذكر ان جمهور شيرين تداولا اخبارًا تفيد عن تعرضها للضرب من حسام حبيب لكن الثنائي لم يعلّقا على الواقعة حتى اللحظة.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

وكانت شيرين قد واجهت في الفترة الأخيرة العديد من الأزمات منها خلافها مع شقيقها بعد تسريب تسجيل صوتي لحسام حبيب يتهمه فيه بالتعدّي عليها، إضافة الى خلافها مع شركة روتانا ثم تسريب أغنيتها الجديدة “كل الحاجات”.

كما سادت حالة من الجدل مؤخراً، مواقع التواصل الإجتماعي، بشأن حقيقة الوضع الصحيّ لشيرين عبد الوهاب، بالتزامن مع إعلان “شيرين” إلغاء حفلها الذي كان من المقرّر أن تحييه الشهر الفائت، في دبي وإعلان سفرها الى الخارج لتلقي العلاج.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com