ميّ عمر ومحمّد سامي في أجمل لحظاتهما الرومانسيّة بين لندن وباريس  

حرصت الممثّلة المصريّة ميّ عمر، على مشاركة متابعيها عبر “إنستغرام” أكثر من صورة من أجواء رحلة الاستجمام التي أمضتها في لندن إلى جانب زوجها المخرج محمّد سامي، بعيدًا عن ضغوطات العمل واستعدادًا لانطلاق أعمالهما الجديدة.

 في السياق نفسه، انتقل الثنائيّ من لندن الى باريس لاستكمال رحلتهما حيث نشر محمّد سامي، عبر “إنستغرام” صورة رومانسيّة جمعته بزوجته ميّ عمر وعلّق: “مع ملكتي”.

لاقت صور الزوجَين اللذين حرصا على تنسيق ملابسهما بأناقة تامّة وإطلالات رومانسيّة لافتة، على إعجاب المتابعين، الذين تمنّوا لهما إجازة رائعة.

على صعيد آخر ،تستعد ميّ عمر لتصوير مسلسل جديد بعنوان “إش إش” من المقرّر عرضه في شهر رمضان المبارك ٢٠٢٥ من تأليف وإخراج محمّد سامي. تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعيّ مشوّق، تقدّم خلاله “ميّ” دور راقصة من الإسكندريّة.

كما يتعاون المخرج محمّد سامي، مع الممثّل عمرو سعد، في عمل دراميّ جديد سيعرض في رمضان ٢٠٢٥ من إنتاج شركة الصبّاح.

وقد انتهى محمّد سامي من كتابة أولى حلقات العمل، المُقرر عرضه على قناة MBC مصر، إضافة الى وضع الإطار الدرامي العام للمسلسل الذي يُعد التعاون الأول بينه وبين عمرو سعد.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

كما ينتظر المخرج محمد سامي عرض برنامج “بيت السعد” عبر قناتي MBC1 و”MBC مصر” حيث يستقبل في كل حلقة، كل من مقدمَي البرنامج عمرو سعد وأحمد سعد ضيفاً جديداً يناقشان معه قضايا اجتماعية وإنسانية مختلفة، ويستمعان إلى رأيه في عدد من المواضيع، إضافةً إلى فقرات متنوعة يستعرض خلالها النجم – الضيف بعض مهاراته ومواهبه، فضلا ًعن فقرات أخرى تكشف النقاب عن تفاصيل من حياته وبداياته وتتوقف عند أحداث كان لها أثر كبير في مسيرته.

جدير بالذكر أن النجوم المرتقبين الذي سيطلّون في الحلقات الـ ١٢ الأولى من البرنامج هم: أحمد حلمي، يسرا، محمد هنيدي، أحمد السقا، منة شلبي، إليسا، مي عمر، نادين نجيم، الشاب خالد، أحمد فهمي، أبلة فاهيتاـ إبراهيم الحجاج.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com