بعد انتقادات واسعة، عمرو دياب في مبادرة انسانيّة متأخّرة تجاه فلسطين

تضامنًا مع الشعب الفلسطيني في محنته الحالية قرّر الفنان المصري، عمرو دياب، التبرع بخمسة ملايين جنيهًا لصالح مؤسسة الهلال الأحمر المصرية في إطار مساعيها لدعم الشعب الفلسطيني المحاصر في غزة.

ووجه الفنان عمرو دياب شكره لجميع المتطوعين والعاملين في كافة المبادرات الانسانية على مدار الساعة لدعم وإغاثة الشعب الفلسطيني في غزة.

وقام الفنان عمرو دياب بتغيير كافة صوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك عبر حسابه الرسمي على منصة انغامي، واستبدلها جميعًا بصورة العلم الفلسطيني في إعلان واضح لتضامنه مع الشعب الفلسطيني العربي.

كما قرر عمرو دياب تأجيل حفله الذي كان مزمعًا اقامته في دبي اليوم الجمعة بساحة كوكاكولا أرينا .

واتفق الفنان عمرو دياب مع منظمي الحفل على تأجيله حتى إشعار آخر تضامنا مع الشعب الفلسطيني.

جاءت خطوة “دياب” بعد حملة انتقادات واسعة طالته شنّها بعض روّاد مواقع التواصل الاجتماعي ضدّه متّهمين اياه بالتزام الصمت حيال القضية الفلسطينية وعدم التحرّك مناصرة لها ولو بمنشور يدعمها عبر مواقعه الالكترونية.

ولم يكتفِ هؤلاء المتابعون بالتعبير عن سخطهم تجاه مواصلة بعض النجوم -ومن بينهم “دياب”- حياتهم الخاصة وكأنّ المنطقة تنعم بالسلام والأمان، فذهبوا الى حدّ السخرية منهم واصفين اياهم بتغليب مصالحهم المهنية والشخصية على الأراضي الغربية غير عابئين بهويتهم العربية التي تفرض عليهم الوقوف الى جانب بلد شقيق يعيش ازمة كيان ومصير منذ تاريخ وجوده.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com