بعد تصدّرهما… عمرو وأحمد سعد يكشفان عن موعد عرض برنامج “بيت السعد”

إحتلّ الديو الذي جمع الفنّان المصريّ أحمد سعد وشقيقه الممثّل عمرو سعد بعنوان “الكيميا راكبة”، المرتبة الأولى ضمن أكثر الأعمال مشاهدة على موقع يوتيوب.

“الكيميا راكبة” هي الأغنية الترويجيّة للبرنامج الذي سيقدّمه احمد وعمرو سعد معًا بعنوان “بيت السعد” عبر شاشة mbc1 ابتداءً من يوم الأربعاء القادم إذ سيستضيفان عددًا كبيرًا من نجوم الوطن العربيّ أبرزهم يسرا، أحمد حلمي، نادين نسيب نجيم، اليسا، محمد هنيدي، ميّ عمر، أحمد السقا وغيرهم. من إخراج محمد سامي.

أغنية “الكيميا راكبة” التي هي من كلمات منّة القيعي، ألحان إيهاب عبدالواحد، تمّ تصويرها على طريقة الفيديوكليب من إخراج محمد سامي. ومن إنتاج شركة الصبّاح التي نشرت أكثر من مقطع فيديو من أجواء البرنامج والأغنية عبر صفحتها الرسميّة على “إنستغرام”.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

وقد احتفل كل من أحمد وعمرو سعد عبر حساباتهما بعد تصدّرهما المركز الاوّل من خلال مشاركة لقطات من الكليب إذ ظهرا ضمن عدّة مشاهد وإطلالات مختلفة، تعبّر عن أجواء البرنامج الذي سيقدّمانه ويقول مطلع الأغنية: ” الكيميا راكبة والسمعة سابقة.. لو جت مسابقة.. إحنا الأوائل”. لقراءة المزيد: بالفيديو- أوّل “ديو” غنائي يجمع الشقيقين عمرو وأحمد سعد قبل انطلاق برنامج “بيت السعد

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com