خاص بالفيديو- زياد برجي يُعلن خبرًا سعيدًا لجمهوره بالتزامن مع إصدار أغنيته الجديدة “اليوم يومي”

بمُناسبة حلول فصل الصّيف، طرح الفنّان اللبنّانيّ زياد بُرجي أغنية جديدة بعنوان “اليوم يومي”، تعاون  فيها مع مجموعة من الشباب،  فهي من ألحان  إبن شقيقه ريّان برجي، الذي درّبه “زياد” موسيقيًّا على يديه ومن كلمات جيلبير أبي ناصيف وتوزيع تيم، عبر قناته الرسمية على “يوتيوب” ومختلف المنصّات الرقمية.

 بهذه المناسبة، حرص “بُرجي” على تصوير الأغنية على طريقة الفيديوكليب،  تحت إدارة المخرج جان كلود ديب.

 تميّز كليب الأغنية بالعديد من اللّقطات المُبهجة و الطريفة، في أجواء صيفية مميّزة على  شاطىء البحر، إضافةً الى عدّة لقطات مختلفة  لـ “برجي” وهو يستمتع برفقة  الأصدقاء بعفويّة ضمن أجواء راقصة ومُسلّية.

كما حملت الأغنية مفردات جديدة وجريئة، حيث يطل “برجي” وهو يغني لحبيبته، قائلاً:” ما تنق مشتقلي عادي، طُق.. حبيبي قد ما تدِق ما بدي رد عليك .. بس ليك.. لو كنت مفكر نسيتك، صح.. انا ياما صوتي انبح.. وما فيي كفي هيك.. واليوم يومي.. عل بحر عم قدِي يومي.. انا عم يسمّر لوني وهو عم يشتاق”.

بموازاة ذلك، حلّ زياد برجي ضيفاً على برنامج “حديث البلد” عبر شاشة “Mtv” في إطلالة خاصة، تحدّث فيها عن أغنية “اليوم يومي”، لافتاً إلى انّ لا علاقة له بالأغنية فهي ليست لا من  تلحينه ولا من كلماته، بل تعاون فيها مع مجموعة من الشبّان الموهوبين وهو مؤمن أنّهم سيأخذون مساحة كبيرة في الفنّ، بسبب شغفهم الكبير للعمل، إذ نفّذوا الأغنية بشكل إحترافيّ وعالميّ.

من جهة أخرى، وجّه “برجي” تحيّة تقدير واحترام للسيدة فيروز، التي دعته لزيارتها في منزلها في  بداياته الفنيّة، بعد ان أحبّت اداءه لأغنية “اهواك بلا امل”، إذ عبّر عن فخره بهذه الزيارة الخاصّة جداً، مشيراً ان فيروز بالنسبة إليه هي الأغنية والموسيقى. كما أضاف أنّ منزل فيروز مليء بالفنّ، المحبّة والبساطة.

 وردًّا على سؤال، حول ماذا يُفضّل بين الغناء والتلحين، قال “برجي” إنّه يرتاح أكثر عندما يغنّي، لكنّ الحاجة ام الإختراع، ممّا دفعه الى التّلحين وهو يشعر بالسّعادة عندما يُلحّن خصوصاً للفنّان الكبير جورج وسوف الذي لحّن له رائعته  أغنية “بيحسدوني” قائلاً أن :”ابو وديع” أثّر فيه بشكل كبير وهو أحد المعجبين به.

كما وجّه بُرجي، تحيّة لشركة الصبّاح خصوصاُ بعد ان تعاون معها في غناء مقدّمة مسلسل ٢٠٢٠.

وفي سياق الحديث عن اغنيته “شو حلو”  التي حقّقت ملايين المشاهدات على “يوتيوب” ولم تحظَ بأي تكريم رسمي، طلب “بُرجي” عدم دعوته الى أي حدث تكريمي في الفترة المقبلة، مشيراً أنَّ التكريم الحقيقيّ هو الجمهور ومحبّته، لافتاً إلى أنّه خلال السنتّين الماضيتين تعرّض لظروف معيّنة شكّلت له صدمة، خصوصاً أنّه  قام بإنجازات فنيّة لبلده وحقّق ارقاماً عالية لكن لم يتمّ  الإهتمام بها.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

في نهاية اللقاء،  كشف “برجي”خبراً سعيداً لجمهوره وهو أنٌه سيُرزق مولودة جديدة بعد أربعة أشهر، سيُطلق عليها اسم “سما” لتنضم لشقيقتها نور (٨سنوات)  وشقيقها يوسف (٥ سنوات)، مؤكداً أنّه يعشق العائلة وهي بالنسبة إليه هدف و وسيلة للنّجاح والتطوّر.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com