بالفيديو- أوّل “ديو” غنائي يجمع الشقيقين عمرو وأحمد سعد قبل انطلاق برنامج “بيت السعد” 

فاجأ الفنان المصريّ أحمد سعد،  جمهوره بـ “ديو” غنائي يجمعه مع شقيقه الممثّل عمرو سعد، لأوّل مرّة بعنوان “الكيميا راكبة” وهي الأغنية الترويجيّة للبرنامج الذي سيقدّمانه معاً  قريبًا بعنوان “بيت السعد”.

أغنية “الكيميا راكبة” من كلمات منّة القيعي، ألحان إيهاب عبدالواحد، تمّ تصويرها على طريقة الفيديوكليب من إخراج محمد سامي. ومن انتاج شركة الصبّاح التي أعلنت عبر صفحتها الرسميّة على “إنستغرام” أنّ ديو “الدنيا راكبة” تصدّر التراند على منصّة “إكس” بعد ساعتين من طرحه عبر مختلف مواقع التواصل الإجتماعيّ..

ظهر أحمد وعمرو سعد في كليب “الدنيا راكبة” ضمن عدّة مشاهد وإطلالات مختلفة، تعبّر عن اجواء البرنامج الذي سيقدّمانه ويقول مطلع الأغنية: ” الكيميا راكبة والسمعة سابقة.. لو جت مسابقة.. إحنا الأوائل”.

نذكر أنّ الممثّل عمرو سعد وشقيقه الفنّان أحمد سعد، سيخوضان معاً تجربة التقديم التلفزيونيّ للمرّة الأولى، من خلال برنامج “بيت السعد” الذي سيتولّى إخراجه محمّد سامي في أوّل تجربة إخراجيّة له ضمن البرامج التلفزيونيّة . البرنامج تمّ تصويره في السعودية وسيستضيف نخبة من الفنانين من الوطن العربيّ.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

الجدير بالذكر أنّ عمرو سعد غاب عن المنافسة الرمضانيّة ٢٠٢٤، أمّا آخر اعماله فكان مسلسل  “الأجهر” الذي عرض في رمضان ٢٠٢٣ من انتاج شركة الصبّاح التي تعمل على مسلسل له ضخم لرمضان ٢٠٢٥، بإدراة المخرج محمّد سامي، في أوّل تعاون دراميّ يجمعهما.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com