خاص بالفيديو – داليا مبارك باطلالة وصوت ساحرَين في جديدها “حبيبة”

طرحت الفنانة داليا مبارك أغنية جديدة بعنوان “حبيبة”، من كلمات د.راكان سياف، ألحان أدهم صباح هادي الغفاري وتوزيع زيد نديم وذلك عبر قناتها الرسمية على “يوتيوب” ومختلف المنصات  الرقمية.

بهذه المناسبة، شاركت “داليا” متابعبها على “إنستغرام” مقطعاً من الأغنية وعلّقت:” إسمعوا أغنيتكم الجديدة “حبيبة” الأن على “يوتيوب”.

أغنية “حبيبة” رومانسية باللهجة الخليجية يقول مطلعها: “كُل مانويت أبعد و افارق عيونك، وافكّر بـ طاري فراقك و غيبه، اقول ماتسوى حياتي بدونك وأحس ربي لك خلقني حبيبة”.

تمّ تصوير الأغنية على طريقة “ليريك فيديو”، حيث أطلّت داليا ضمن جلسة تصوير مميّزة خاصة بالأغنية وهي ترتدي فستاناً ساحراً باللون البنفسجي، وسط خلفية بنفسجية رائعة ما اضاف جمالًا الى العمل.

أبدعت “داليا” في أداء الأغنية التي تميّزت كلماتها بالعاطفة الجيّاشة فجاءت خفيفة الظلّ قريبة الى القلب وتحمل معاني مختلفة وغير اعتياديّة، إضافةً الى لحن الأغنية الهادىء ونغماتها الموسيقيّة  المتناسقة والرومانسيّة، ليأتي بعدها صوت “داليا” الحنون والحسّاس كي يُضفي رونقاً مختلفاً على الأغنية، بحيث تصل الى قلب وعقل المستمع بكل سلاسة وانسيابيّة.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

تلقت داليا رسائل عديدة من جمهورها الذي بارك لها على صدور الأغنية الجديدة والتي وصفها بالعمل المبدع، كما حرصت “مبارك” بدورها على مشاركة آراء جمهورها عبر “إنستاستوري”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com