ساره الهاني تحكي معاناتها بتوقيع سهم وقوس

أطلقت “مجموعة روتانا للموسيقى” أغنية جديدة ومميّزة للمطربة سارة الهاني بعنوان “معاناتي” ، تشكّل عودة قويّة لها للسّاحة الغنائيّة، والأغنية من ألحان المبدع سهم، وكلمات الشّاعر قوس، ووزعها موسيقيّا عمر صبّاغ.

وبهذه المناسبة، توجّهت ساره الهاني بالشّكر إلى روتانا وطاقم العمل وجمهورها، قائلة:” أنا فرحه بأغنية “معاناتي” وسعيدة بأنّني عائدة للسّاحة الغنائيّة بهذا المستوى من الأعمال ، وأعتبر نفسي محظوظة بالتعاون مع الشّاعر المبدع قوس والملحن العبقري سهم والموزّع الذكي عمر صبّاغ ،وشركة الإنتاج الأولى في عالمنا العربيّ روتانا. والأغنية تتحدّث عن كلّ شخص، لأنّ كلامها يعبّر بل يشبه أحاسيس الكثيرين لاسيّما أنّ كلّ إنسان في حياته يمرّ بمراحل كما في الكلمات التي يقول مطلعها “معاناتي على كيفي ومشهاتي.. ما دام الماضي ما اخترته..انا بختار لي الآتي.. معاناتي لها مني تحياتي.. لها تقدير انا شلته يحدد لي مساراتي”.

وتضيف ساره :” بصراحة ، أغنية “معاناتي” تحكي قصّتي والمراحل التي مررت بها في حياتي، وكل من يستمع لها سيجد نفسه فيها .. ورغم أنّ عنوانها عن المعاناة لكن الجميل فيها ما تتضمّنه من تفاؤل وأنّ غدًا أجمل وهذا ما أحث عليه جمهوري والجميع “.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

من جهته، امتدح الملحّن سهم صوت ساره الهاني ووصفه بالصّوت القوي، قائلًا :”كلّنا نعلم موهبة ساره، لكن ما لمسته فيها هو اجتهادها.. والاجتهاد حاجه مهمّة في زماننا الحديث في مجال الفنّ والغناء تحديدًا، وساره لديها هدف تودّ بلوغه ..وأزعم أنّها من خلال هذه الأغنية وصلت لهدفها خاصّة أنّ لها صوتًا قويًّا وتأسيسه عظيم”. وحول اللحن الذي صاغه لها في الأغنية، اكتفى سهم بالتّعليق :”هي من تعبت ولست أنا .. فهي من سعت للنصّ وأعجبتها الفكرة التي صاغها لها الشّاعر قوس، وأنا بعد ذلك ترجمت الكلام بشكل موسيقيّ وتوفّقت، وأتمنى أن يستمتع الجمهور بالأغنية”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com