داليا مبارك تتلقّى رسالة تهنئة من أحلام بعد إطلاق ألبومها “بصمة”.. فماذا تضمّنت؟

ما زالت الفنّانة السّعوديّة، داليا مبارك، تنعم  بنجاح ألبومها السّعوديّ الجديد “بصمة”، الذي حقّق نجاحًا كبيرًا من حيث أرقام المشاهدات على “يوتيوب” وتصدّر مؤشرات البحث عبر مواقع التّواصل الاجتماعيّ المختلفة.

في هذا السّياق، تلقّت “داليا”، سيلًا من التّهاني على الألبوم المميّز، في مقدّمتها تهنئة خاصّة من الفنّانة الإماراتيّة أحلام، التي كتبت عبر “إكس”: “حبيبتي داليا ألف مبروك الإبداع الحاصل في الألبوم، صوت وصورة وموسيقى تستحقّين النّجاح لتعبك ومجهودك الواضح في الألبوم، مبروك لكلّ من أبدع من شعراء ملحّنين وموزّعين وكلّ الموسيقيّين والإيقاعيّين والمكس الرائع”. لتردّ عليها داليا بالقول: “الله يبارك بعمرك أم فاهد الغالية”.

كما وجّه الفنّان فؤاد عبد الواحد، التّهنئة لـ “داليا”، إذ كتب: “مبروك داليا على الألبوم الرّائع “بصمة”. وشكرًا لفريق العمل الذي أبدع بهذه الأعمال. إنّك تستحقّين النّجاح الدّائم وألف مبروك”.

من جهتها، شكرت داليا جميع من تعاونت معهم في الألبوم من شعراء وملحّنين وموزّعين وموسيقيّين ومخرج البوم “بصمة” سعود النّجدي، إذ شكرتهم من كلّ قلبها، وبشكل فردي، على إبداعهم وإحترافيّتهم وتفانيهم في الإبداع وأكدّت أنّها تشرّفت بالعمل معهم فردًا فردًا، واعدةً الجمهور بأنّ القادم سيكون أجمل.

كما وجّهت داليا، تحيّة خاصّة للشّاعر الكبير الراحل عبد الله أبو راس، الذي غنّت من كلماته في الألبوم، إذ أكّدت أنّه رحل بالجسد ولكنّه سيبقى دائمًا في القلوب بذكره الطيّب وأعماله الرّائعة.

وتتعاون داليا مبارك من جديد مع الملحّن ياسر بوعلي من خلال أغنيتَين حملتا اللون الغنائي السّعوديّ بإيقاعاته المتميزة. جاءت الأولى بعنوان “بصمة”، وهي التي حملت عنوان الألبوم الجديد من كلمات عبدالله أبو راس، وألحان ياسر بوعلي، و توزيع خالد عز.

أمّا الأغنية الثّانية، التي تعاونت فيها داليا مع الملحّن ياسر بوعلي، فقد حملت عنوان “لو أهمّك”، وهي من كلمات أحمد الصّانع وتوزيع خالد عزّ، وتميّزت بلحنها الجميل وكلماتها وأدائها.

وأوضحت داليا أنّ أغنية “بصمة” من ألحان ياسر بوعلي كانت أوّل أغنية تختارها للألبوم الجديد، وذلك خلال تصريحات صحفيّة أدلت بها أثناء الاحتفاليّة التي عقدتها في مدينة الرّياض لإطلاق الألبوم.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

هذا وقد تضمّن ألبوم “بصمة”، إلى جانب الأغنيتَين من ألحان ياسر بوعلي “لو أهمّك” وأغنية “بصمة”، خمس أغنيات أخرى ليصبح مجموعها سبع أغانٍ، وهي: “فيها شي”، و”يا حسافة”، و”لو حبيتني”، و”رجال”، وأغنية “أنت كوني”.

نذكر أنّ ألبوم “بصمة”، بجميع أغنياته حظي بإنتشار واسع عبر مواقع التّواصل،كما حرصت “داليا” على التّفاعل مع الجمهور والمتابعين ، من خلال إعادة نشر أرائه  المختلفة حول الألبوم.

كما نذكر أنّ داليا مبارك ، أعلنت عبر “إكس”، أنّها حاليًّا في إجازة بعد إصدار ألبوم “بصمة”، على أمل اللقاء مع جمهورها قريبًا.

أخبار ذات صلة: خاص بالفيديو- “بصمة”.. ألبوم سعودّي أصيل لـ داليا مبارك.. تحفة فنيّة فاقت كل التوقّعات

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com