رأي خاص- منصة “شاهد” تحتفي بمعتصم النهار والجمهور يفتح بفضول دفاتره القديمة

معتصم النهار ممثل سوري وسيم شارك في عدد كبير من المسلسلات السورية والعربية المشتركة واستطاع بموهبته اللافتة ان يصبح قُبلة شركة الانتاج التي سارعت الى التعاون معه.

ولكن ظهوره الاخير في مسلسل “لعبة حب” النسخة العربية للمسلسل التركي الشهير kiralik așk أضاء على هذه الموهبة وزادها شهرة واعجاباً من قِبل الجمهور العربي وكأنه اكتشاف جديد، فراح المتابعون يبحثون عن اعماله السابقة ما يفسّر تصدّر مسلسل “ما فيي” على منصّة شاهد الى جانب مسلسل “لعبة حب” ضمن توب ١٠ المسلسلات الأكثر مشاهدة على المنصة وإضافة المنصة لخانة جديدة تضمّ كافة اعمال معتصم، ما يشير الى نجاح جديد يحققه معتصم عربياً  .

في مسلسل “لعبة حب”، نجح معتصم في تجسيد دور “مالك” الشاب الوسيم رجل الاعمال الناجح الذي يعيش في عالمه الخاص الممتلىء وحدة وحزناً وألماً من ماضٍ قاسٍ جعله يفقد ثقته بجميع من حوله الى ان اتت “سما” اي نور علي واعادت الأمل الى حياته التي بدأت تتلوّن بفضلها غير مدركٍ لسبب ظهورها في حياته ويقع في حب من تلقّت المال مقابل هذا الحب.

المسلسل من نوع اللايت كوميدي ذو نفحة رومنسية طاغية، حيث نجح معتصم حتى الآن في مجاراة النص التركي الأصلي واعادة تجسيد شخصية باريش اردوتش الذي سحر جمهوره النسائي حول العالم وكان حديث الصحافة التركية والعالمية آنذاك، ولا شك في ان معتصم النهار يحذو حذوه في اسر قلوب المشاهِدات العربيات من الجيل الجديد  اللواتي لا يفوِّتن فرصة للاشادة بهذا الممثل العربي الناجح على مواقع التواصل الاجتماعي.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

“الواد الثقيل” العنوان الابرز لشخصية معتصم النهار في المسلسل الذي استطاع بعينَيه الملونتَين ولغة جسده المتمكّنة العبور الى قلب “سما” التي يتملكّها الشعور بالذنب بعدما وقعت في حبه واثقل كاهلها السرّ الكبير الذي تخفيه، الا ان الحب الكبير الذي يجمعهما لن يكتمل بعدما يمرّ بصعاب واختبارات كبيرة فيطوف السرّ فوق ماء هذا الحب ويبعثره.

اختيار معتصم النهار لهذا الدور كان موفّقاً جداً سيما وان النتيجة جاءت تماماً كما توقّعها القيّمون على الانتاج مع العلم ان معتصم ابدع في اكثر من مسلسل سابق، الا ان انتشار المسلسلات المعربّة الكاسح على منصة شاهد وقناة mbc مختلف وذو رونق خاص ما سلّط الاضواء اكثر على هذا الممثل الوسيم والمحترف، حاله حال كل الممثلين السابقين الذين عبروا عبر هذه التجربة الاستثنائية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com