متابعة خاصة – غادة رجب تدافع عن عاصي الحلاني وتصدر بياناً توضيحياً

متابعة خاصة – بصراحة: نفت الفنانة غادة رجب جملة وتفصيلاً كل ما نشر في الايام الاخيرة حول اتهام عدد من نجوم مصر، المطرب هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، بالسلبية وعدم الدفاع عن كرامة ورصيد الفنان المصري، وذلك على خلفية قرار مسؤولي “ماسبيرو”، بالاستعانة بالنجم اللبناني عاصي الحلاني، في إحياء الليلة الأولى من ليالي التلفزيون، المقرر لها أول مايو/أيار المقبل.

ونشرت غادة رجب على صفحتها الخاصة على موقع فايسبوك بياناً مفصلاً حول الموضوع جاء فيه:

“رداً علي ما نسب علي لساني في احدي المواقع الالكترونيه ( ارم نيوز) وبقلم الصحفي (صفوت دسوقي) من انني وفنانون وزملاء اخرون نعتب علي الفنان الكبير ونقيب الموسيقيين هاني شاكر موقفه السلبي من الاستعانة بالفنان عاصي الحلاني في احياء اولي حفلات ليالي التليفزيون وانني غاضبه من الاستعانه بفنان لبناني في احياء اول حفل من ليالي التليفزيون .. 
فانني انا الفنانه غادة رجب ..
انفي جملا وتفصيلا كل ما نسب عن لساني .. 
وانه لم يصدر عن لساني اي تصريح بهذا الشان ولم اتحدث لاي جهه او مسؤول بخصوص هذا الامر “.

وتابعت غادة رجب معبرة عن احترامها واعتزازها لكل من هاني شاكر وعاصي الحلاني وقالت: “وانني اكن كل الاحترام والتقدير والمعزه للفنان هاني شاكر والفنان عاصي الحلاني ..وانه من دواعي سروري وفخري ان يحيي الفنان الزميل عاصي الحلاني اولي حفلات ليالي التليفزيون.. واهلا بكل فنان عربي علي ارض مصر رائدة الفن وبيت الفن والفنانين.. 
غادة رجب“.

نذكر ان فارس الغناء العربي عاصي الحلاني لا يتوانى لحظة في تلبية اي نداء من اجل احياء الحفلات في مصر وذلك من اجل دعم السياحة المصرية تتكلل بالنجاح الكبير لأن رصيد عاصي الحلاني في مصر كبير جداً وهو محبوب من كل الشعب المصري خاصة ان “الحلاني” يقف دائماً مع ام الدنيا بوجه الارهاب وكان له عدة مواقف مميزة في هذا الخصوص.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com