خاص – باسم مغنية يكشف لـ “بصراحة” عن رأيه بتقديم جزء رابع من “للموت”… وهذا جديده

ينتظر الممثل اللبناني، باسم مغنيّة، عرض مسلسله الجديد “البيت الملعون” الذي انتهى من تصويره في وقت سابق يجمعه مع الممثلة هدى حسين ومن انتاج شركة ايغل فيلمز.

موقع “بصراحة” تواصل مع “مغنية” لمعرفة تفاصيل أعماله القادمة وهل سيشارك في رمضان ٢٠٢٥، اضافة لرأيه حول ما أعلنه المنتج جمال سنان عن استعداد الشركة لانتاج جزء رابع من مسلسل “للموت”.

في البداية ورداً على سؤال عن أخر تحضيراته الدرامية، لفت “مُغنيّة” عبر “بصراحة” انه يقرأ حالياً مسلسلاً جديداً، لكن لن يتحدّث عن تفاصيله حتى تكتمل التحضيرات.

اما بالنسبة للمسلسل الذي قد يشارك فيه خلال رمضان ٢٠٢٥، أشار “مغنيّة” أنه ينتظر إستلام النص لقراءته كي يتخذ القرار النهائي بالمشاركة في العمل من عدمها خاصة ان الفكرة عندما عُرضت عليه وافق عليها ولكن هو بانتظار استلام النص لقراءاته ولمعرفة تطوّر الشخصية التي سيقدّمها خاصة ان دوره أساسي في العمل. وشدّد باسم انه بانتظار النص ليتخذ قراره فهو لا يستطيع ان يوقّع على عقد دون معرفة تطوّر الشخصية التي سيؤديها.

أما عن رأيه بتقديم جزء رابع من مسلسل “للموت”، أكد باسم انه ليس ضد فكرة الأجزاء خصوصاً في حال حافظ العمل على نجاحه لثلاثة مواسم وهناك الكثير من الآراء تتحدّث عن ان كل جزء تمّّ تقديمه من المسلسل كان أجمل من الجزء الذي سبقه وفي حال كان هناك فكرة جديدة وقوية لمَ لا، لأن باعتقاده ان فريق العمل لن يدخل في جزء رابع في حال لم يكن هناك من حبكة مختلفة لا تشبه المواسم السابقة لناحية القصة القوية لأن الجمهور تعلّق بالشخصيات، مؤكدًا أنه ليس ضد جزء رابع من العمل.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

ولفت “مغنيّة” – الذي شارك بدور عمر في “للموت” وانتهى دوره بالجزء الثاني-  انه بشكل عام ليس ضد فكرة تقديم الأجزاء خاصة في حال نجح المسلسل ضمن حبكة قوية. كما أن الكاتبة ندين جابر والمنتج جمال سنان وفريق عمل شركة ايغل فيلمز اصبحوا يتمتعون بخبرة واسعة ولديهم رؤية ان كانت القصّة تحتمل اضافة جزء جديد او لا. ولكن من جهته لا يعلم بالخبايا ولكن نجاح المسلسل برأيه، يعتمد على حبكته القوية ما يسمح بتقديم عدة أجزاء منه، إضافة الى عوامل اخرى كالوقت والمكان والزمان والفكرة.

نذكر ان مسلسل “البيت الملعون” من تأليف نجاة حسين وإخراج محمد جمعة ومن انتاج شركة ايغل فيلمز.

يشارك فيه نخبة من نجوم الدراما الخليجية منهم: هدى حسين، خالد أمين، جاسم النبهان، أحمد إيراج، ريم أرحمة، فرح الصراف، ناصر عباس، قحطان القحطاني وغيرهم.

ومن لبنان نخبة من نجوم الدراما العربية وهم باسم مغنية، علي منيمنة، سعيد سرحان، فادي أبي سمرا، سينتيا صاموئيل، ختام اللحام وغيرهم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com