خاص بالفيديو- جوزيف عطية يتألق بالصوت والصورة في أحدث أغنياته “من أوّله”

بعد سلسلة من المنشورات المشوّقة، أطلق الفنان اللبناني، جوزيف عطية، أغنيته الجديدة “من أوّله” من كلمات محمد حيدر، ألحان وتوزيع وتسجيل حسام الصعبي ويقول مطلعها: “مِن أوّلو واضح قلبي، ما بِخَبّي اختارَك إنتَ إلو، مِن أوَّلو أنا أخدْتَك بي قلبي حبستَك ، واقِع لازم تِقبلو”.

الأغنية ايقاعية رومانسية قدّمها جوزيف بصوته واسلوبه المميزَين وهذا ليس بجديد عليه فهو الحريص على تقديم كلمة مميزة ونغمة جميلة اضافة الى احساسه الذي نقل الأغنية مباشرة الى قلب جمهوره فراح يردّد أول مقطع منها وهذا ان دلّ على شيء فيدّل على اختيار جوزيف الصائب لعمل مكتمل العناصر ليفتتح به موسم الصيف.

يشتهر جوزيف بتقديم أعماله على طريقة الفيديوكليب، لذا استمتع الجمهور بكليب “من أوّله” حمل توقيع المخرج اللبناني بسام الترك الذي قدّم جوزيف ضمّن لقطات عاطفية لقصّة حبّ ثنائي.

تمّ تصوير الكليب في الطبيعة الساحرة بـ بلجيكا، حيث ظهر جوزيف بعفوية مجسدًا دور العاشق ضمن مشاهد رائعة جدًا.

جاءت الأغنية بعد أيام قليلة من عودة جوزيف عطية من سيدني– أستراليا حيث التقى جمهوره في حفلَين فنيَين في ٨ و٩ حزيران/يونيو الجاري، تكللا بالنجاح المميز.

جاءت الأغنية بعد أيام قليلة من عودة جوزيف عطية من سيدني– أستراليا حيث التقى جمهوره في حفلين فنيين في ٨ و٩ حزيران/يونيو الجاري، تكللا بالنجاح المميز.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

على صعيد الحفلات، يحيي جوزيف عطية حفلاً فنيًا يوم الاثنين القادم في ١٧ الجاري ضمن brummana stars fedtival – لبنان.

أيضًا يشارك “عطية” في مهرجان “أعياد بيروت” حيث يحيي حفلة فنية، يوم الثلاثاء، ٢٣ تموز/يوليو المقبل في الواجهة البحرية لبيروت.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com