خاص- بين التكريم ونجاح فيلمها عالميًا، نور الغندور تصرِّح”طالما شركة هيومانجمنت خلفي، لن أقع”

حصدت الممثلة نور الغندور تكريمًا مستحقًا في حفل  Most creative people in business 2024 أو (الاشخاص الأكثر ابتكاراً في عالم الاعمال للعام ٢٠٢٤).

في هذه المناسبة، شكرت نور الجميع على هذا التكريم المشرّف، مؤكّدة أن هذا التكريم هو أهم تكريم حصلت عليه في حياتها، لأنه عزيز جداً على قلبها.

وشكرت نور كل شخص وقف الى جانبها ودعمها في مسيرتها الإنسانية والمهنية، فثقتهم بها هي سبب نجاحها اليوم. كما شكرت منظمة  UNHCR التي أصبحت بالنسبة لها أسرة أكثر من كونها مؤسسة خيرية، وقالت: “شكراً لأن المنظمة اعطتني المساحة والفرصة لأكون شخصاً داعماً لأشقائنا في الوطن العربي، وطبعاً ما تمر به منطقتنا حالياً هو حالة لا تخصّنا نحن فقط كعرب إنما تخص العالم أجمع لأنها تندرج تحت مسمى واحد فقط وهو الإنسانية التي نجتمع لأجلها اليوم، أتمنى ان نستمر في عطائنا لهم سواء أكان عطاءً نفسياً او معنويًا او حتى ماديًا واتمنى الا ننساهم في دعائنا”.

على صعيد آخر، أكّدت الممثلة نور الغندور، أن أسباب نجاح فيلم “شهر زي العسل” الذي تلعب بطولته، هو حزمة كاملة متكاملة من بينها بطلَي الفيلم أي هي والممثل محمود بوشهري وشركة ايغل فيلمز والمخرج ايلي السمعان والنصّ لـ اياد صالح ورامي علي، إضافة الى كل الممثلين المشاركين في الفيلم وفريق العمل.

وشدّدت نور خلال ندوة لها أن الظروف عندما تتوفر، يبصر العمل النور بهذا الشكل الجيد.

أما منظور العالمية من وجهة نظر نور الغندور ان يعمل الجميع لإيصال أعمالهم العربية الى العالمية. مضيفة أن العالمية بالنسبة لها انها كعربية وصلت للغرب بلغتها ولهجتها وشكلها وليس شرط العالمية برأيها أن تمثّل مع نجم عالمي، مع العلم ان هذا أمر تتشرّف به ولكن اليوم هم كعرب باتوا يستقطبون الأنظار من عدّة دول غربية فهذا شيء يشرّفها وهذه اضافة لهم كعرب خاصة ان طوال الوقت الشعب العربي يشاهد أعمالهم لكن اليوم هم يشاهدون أعمالنا.

في الختام وردًا على سؤال من الزميل وسام بريدي، الذي كان يدير جلسة النقاش في المنتدى، حول أشخاص تُكتب لهم النجومية ومنهم “نور” وأنها على الطريق الصحيح بشرط ألا تقع في فخ “من التالي؟”، أكّدت نور ان طالما شركة هيومانجمنت خلفها، لن تقع.

نذكر ان نور تحقق نجاحًا كبيرًا في فيلم (شهر زي العسل)الذ انطلق عرضه عبر شبكة نتفليكس العالمية في ٢٩ نيسان الفائت، حيث استطاع أن يتصدّر نسب المشاهدة عالميًا في مختلف أنحاء العالم بعد ٢٤ ساعة فقط من بداية العرض، ليستمرّ في الصدارة، وبحسب وثائق موقع نتفليكس الرسمية عبر الموقع الرسمي، هو أول فيلم عربي في تاريخ نتفليكس يحتل المرتبة الأولى عالميًا ويظل في المرتبة الأولى لمدة عشرة أيام.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

وقد وصل مجموع المشاهدات خلال ثلاثة اسابيع الى أكثر من ٢٢ مليون مشاهدة عالميًا. الفيلم من إنتاج جمال سنان، تأليف اياد صالح ورامي علي، إخراج إيلي السمعان وبطولة النجمَين نور الغندور ومحمود بو شهري مع نخبة من الوجوه الفنية الخليجية.

العمل رومانسي كوميدي لايت، يطرح قصة صبية وشاب يتفقان على الزواج لإرضاء مصالحهما، ويسافران إلى بيروت لقضاء شهر العسل، حيث يواجهان مواقف كثيرة تقرّب وتُباعد بينهما.

تمّ إدراج الفيلم ضمن قائمة أفضل عشر أفلام على Netflix في أكثر من سبعين دولة، بما في ذلك في جميع أنحاء الشرق الأوسط، حيث حصد اصداءً ايجابية في دول بعيدة أمثال كندا والسويد ونيجيريا.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com