“لبنان رح يرجع” مع جوزيف عطية في ليلة استثنائية ضمن مهرجان أعياد بيروت

يُقدّم مهرجان أعياد بيروت في صيف ٢٠٢٤ الفنان اللبناني جوزيف عطية في ليلة غنائية مميزة، وذلك بعدما أُعلن خلال الأيام الأخيرة عن جدول حفلات النسخة الجديدة من فعاليات هذا المهرجان الذي يمتاز بتنوّعه الفني لجذب جميع الأذواق من الجمهور.

وتحت شعار “رح ترجع الأعياد لبيروت مع النجم جوزيف عطية”، أعلن القيّمون على مهرجان أعياد بيروت عن موعد هذا الحفل حيث سيُقام يوم الثلاثاء ٢٣ تموز/يوليو المقبل في الواجهة البحرية لبيروت، وهو من تنظيم شركات 2U2C و Star System وGAT وبرعاية إعلامية لكل من LBCIوأغاني أغاني.

ومن المرتقب أن يُقدّم عطية ربرتواراً غنائياً منوّعاً في هذا الحفل حيث يتميّز الفنان جوزيف عطية بموهبته الغنائية الفريدة من نوعها لأنه يغنّي جميع الألوان والأنماط الموسيقية واللهجات العربية، لذلك تتّسم سهرة جوزيف عطية في مهرجان أعياد بيروت بالتنوّع بين أغنياته الرومنسية التي لطالما سحر بها عطية جمهوره من خلال إحساسه المرهف، إلى جانب أغنياته الإيقاعية الراقصة التي تشعل حماس الجماهير، فضلاً عن أغنياته الوطنية التي تجمع اللبنانيّين في كل الساحات على أنغامها حتى أصبحت أغنية عطية الشهيرة “الحق ما بيموت” المعروفة باسم “لبنان رح يرجع” نشيداً تُردّده ألسنة اللبنانيّين ورمزاً للوحدة بينهم. كما يحرص عطية في حفلاته على تقديم أغنيات كبار النجوم من رموز الفن الجميل.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

وبهذا الحفل، سيستمتع الساهرون مع جوزيف عطية في مهرجان أعياد بيروت بسهرة مليئة بالحب، الرومنسية، الغزل، الرقص والحماس والأغنيات الوطنية كلها على حد سواء من بين أجمل الـ Hits من أغنيات عطية الخاصة على مدار حوالي العشرين عام من إنطلاق مسيرته الفنية وصولاً لأحدث إصداراته ألا وهي أغنية “سنة حلوة” التي أطلقها جوزيف في شهر نيسان/ إبريل الفائت وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير منذ الأيام الأولى لطرحها حيث يحتفي من خلالها عطية بعيد ميلاد الأحباب بأسلوب غنائي وموسيقي مختلف، وهي باللهجة المصرية بعد نجاحه الباهر في أغنية “البغددة” والتي حققت إنتشاراً واسعاً لبنانياً، مصرياً وعربياً. واللافت أنّ هذا التنوّع في الحفل يجذب الجمهور من مختلف الفئات العمرية صغاراً وكباراً معاً.

مع الإشارة إلى أنّ بطاقات حضور مهرجان أعياد بيروت لصيف ٢٠٢٤ تُباع حالياً في Ticketing Box Office.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com