بالفيديو- حلا الترك تنقل شغفها وأحلامها في أحدث أعمالها… ووالدها يعلّق

طرحت الفنانة حلا الترك أغنيتها الجديدة بعنوان “أحلا” من كلمات مشاري ابراهيم، الحان عبد العزيز لويس، توزيع محمد خسرو وصوّرتها على طريقة الفيديوكليب تحت ادارة المخرج علي إصبعي.

تتميّز أغنية “أحلا” بإيقاعها العصري وهي رومانسية باللهجة الخليجية، تمّ تصوير بعض مشاهد الكليب في الأتيليه الخاص بـ حلا الترك والذي يحمل إسمها، حيث كشفت في وقت سابق عن موهبتها  بتصميم الأزياء ومتابعة دراستها الجامعية في المجال نفسه.

من أجواء عالم تصميم الأزياء، أطلّت “حلا” في الكليب بدور مصمّمة ازياء ناشئة شغوفة بالموضة، تحلُم بالإنضمام الى دار ازياء عالمية وفي الوقت نفسه تُعجب بصاحب الدار الوسيم وتقرّر أن تشارك في مسابقة عرض الأزياء التي تنفذّها شركته، لتفوز بإعجابه ويصفّق لنجاحها وروعة تصاميمها، بينما تتغزّل “حلا” بوسامته وتعبّر عن غيرتها عليه من خلال كلمات الأغنية التي يقول مطلعها:

“فلنفترض ما كنت انا احبك.. وان انت  شيء بالنسبة لي عادي، ليش انفعل لاشفتهم حولك، وما أردّ إلا لا مشوا هادي.. الـخوف مـنهم خـوفي مو مـنّك …شــتّان بــيــن الشـك والـغِيـره …أخـــذ جــمـالك سابـقاً قـلبـي …أكــيــد مــاخـــذ لاحِـقاً غِـيره”.

إطلالة “حلا” في الكليب (انتاج بلاتينوم ريكوردز) جاءت مميّزة ومختلفة عن إطلالتها السابقة، حيث بدّت أكثر نضوجاً وإختياراتها واضحة عبّرت عن شغفها بالغناء والتمثيل وتصميم الأزياء في آن معاً من خلال كليب حالم  متجدّد ركّز على مواهب حلا الفنية المتعدِّدة.

نذكر ان المنتج محمد الترك والد حلا بارك لها على الأغنية الجديدة عبر صفحته على انستغرام وعلّق:”مبروك أميرتي”.

من جهتها شاركت “حلا” عبر “انستاسنوري” صفحتها على انستغرام تعليقات جمهورها على الأغنية الجديدة حيث عبّروا عن إعجابهم بإطلالتها وجمالها وروعة ادائها.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

نذكر ان أحدث اعمال حلا الترك فيلم “سُكر” وهو أولى تجاربها التمثيلية، شاركها في بطولته ماجدة زكي، ريهام الشنواني، محمد ثروت وغيرهم عُرض الفيلم  من منصة شاهد وهو من إنتاج MBC.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com