بعد اشادة هؤلاء النجوم بها، هل تتمنى حلا الترك فعلاً ان تصبح مثل شريهان؟

كشفت الفنانة حلا الترك ان نجوم عملها السينمائي “سُكّر” أشادوا بموهبتها وذكّرتهم بالفنانة الكبيرة شريهان وقالوا لها أنه من الممكن ان تصبح في المستقبل شريهان وذلك خلال حلولها ضيفة ضمن برنامج “سينماتيك” الذي يعرض على قناة SBC السعودية.

هذه الإشادة من نجوم العمل دفع بالفنانة حلا الترك الى التساؤل هل بإمكانها الوصول الى هذه المرحلة خاصة أن ليس لديها الثقة الكاملة حتى الآن انه باستطاعتها القيام بذلك ولكنها ستتحدى نفسها لتقديم الأفضل.

وكانت الممثلة ماجدة زكي قد قالت “حلا بتغني حلو اوي .. في الاستعراضات مجتهدة جدا .. وشاطرة اوي .. من اول لقطة حافظة، جاهزة وهايلة”.

أما الممثل محمد ثروت فقال: “حلا تعتبر الوحيدة التي من الممكن أن تقدّم مثل هذه النوعية من الافلام، قليل جدًا من الفنانات في الوطن العربي عندهن هذه الموهبة، هي موهوبة جدًا”.

وردًا على سؤال هل من الممكن أن تكون حلا الترك شريهان الجديدة؟ قال ثروت : “انا اتمنى أن تكون حلا شخص آخر غير شريهان ولكن في نفس المجال، اتمنى يكون لدينا نيللي وشريهان وحلا وغيرهن، اي فنانة تقوم بتطوير هذه الموهبة فبالتالي نحن امام بداية نجمة صاعدة “.

تجدر الإشارة الى ان فيلم “سكّر” قد انطلق في جميع الصالات العربية في ١٢ تشرين الاول/أكتوبر الجاري، وهو من أضخم الانتاجات السينمائية الموسيقية التي عرفتها الشاشة الكبيرة، وسيشكّل اولى أفلام سلسلة “سكّر” الموجّهة للعائلة، من اخراج تامر مهدي وبطولة كلّ من حلا الترك، معتز هشام، ريمون بافلي والممثلة القديرة ماجدة زكي ونجم الكوميديا محمد ثروت.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com