هل عنى أحمد حلمي، رامز جلال حين عبّر عن كرهه لبرامج المقالب؟ 

عبّر الممثل المصري، أحمد حلمي، بشكل واضح وصريح عن كرهه لـ “المقالب” في الحياة ولا يُحب مشاهدة برامج المقالب او المشاركة فيها.

حديث “حلمي” جاء خلال حلوله ضيفاً ضمن برنامج “كاربول كايروكي”، حيث وجّه له وسام بريدي سؤالاً عن رأيه في المقالب ليجيب حلمي أنه لا يُحب المقالب أبدًا ولا يحب مُشاهدتها ولا المشاركة فيها. وقال: “مبحبش أتفرّج على حد بيعمل في حد مقلب لأنه بيصعب عليّ”. فهل عنى احمد حلمي رامز جلال بكلامه؟

خلال حديث حلمي عن المقالب فاجأه “وسام” بمقلب لطيف وغير متوقّع حيث أوهمه ان الكاميرات في السيارة التي يقودها تعطّلت بسببه، فما كان من احمد حلمي إلا ان صدّق وبدا متوترًا بعض الشيء خاصة انه سيضطر لإعادة التصوير، وعندما كشف له وسام أنه مقلب أجابه: “بجد؟ حبيت المقالب”.

نذكر ان أحمد حلمي شارك عبر “إنستا ستوري” عددًا من الصور ومقاطع الفيديو من أجواء رحلة بحرية عائلية في نهر النيل في مصر، رافقته  فيها زوجته منى زكي وأولاده وعدداً من الأصدقاء، حيث علّق على مقاطع  الفيديو بالقول: “مصر احلى بلد في الدنيا” ، كما شارك عدداً من  مقاطع الفيديو العفويّة لزوجته منى زكي أثناء الرحلة وهي مستمتعة بالمناظر الطبيعية وبالموسيقى وطلب من متابعيه ممازحاً: “لا تخبروها أني صوّرتها”.

تجدر الإشارة، ان أحمد حلمي  قدّم خلال شهر رمضان المبارك الفائت مسلسل إذاعي  بعنوان “فبركة”، عبر “نجوم إف إم”.

كما شارك في فعاليات موسم الرياض هذا العام من خلال تقديم مسرحية “تييت” تأليف ضياء محمد، إخراج هشام عطوة، وانتاج حمدي بدر، وشارك في بطولتها الى جانب أحمد حلمي، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، محمد رضوان والطفل جان رامز.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com