الهام شاهين تُشيد بمسلسل “عَ أمل” وجميع ممثليه… وماغي بو غصن تردّ

أشادت الممثلة المصرية إلهام شاهين برسالة مسلسل “عَ أمل” (إنتاج شركة إيغل فيلمز/جمال سنّان) والذي عُرض خلال شهر رمضان المبارك الفائت، حيث إعتبرت أنه يعّبر عن أفكارها الشخصيّة في الدفاع عن حقوق المرأة. وأكّدت ان الممثلة ماغي بو غصن بطلة العمل قدّمت دوراً من أهم ادوارها التي تحمل رسالة هامة للمجتمع.

وفي التفاصيل، نشرت “شاهين” عبر صفحتها على “انستغرام” البوستر الخاص بمسلسل “عَ أمل” وعلّقت: “تحيّة كبيرة مني لكُل صنّاع المسلسل اللبناني “عَ أمل” .. من أجمل المسلسلات التى عبّرت عن أفكاري أنا شخصياً .. مسلسل يدافع بكل قوّة عن حقوق المرأة..  وخصوصاً المرأة البسيطة.. والتي إعتاد الرجل أن يتحكّم فيها بدايةً من الأب ثم الأخ والزوج والإبن .. بطلة العمل تمرّدت وقرّرت أن تدافع عن حقها في التعليم وإختيار العمل الذي تتمّناه ويكون لها رسالة تؤمن بها وتخدم المجتمع وتحقق التوعية  لكل إمرأه بحقوقها ومساواتها مع الرجل في كل الحقوق .. وأيضاً حقها في إختيار من تحب وتتزوج”.

وأضافت: “المسلسل يُحارب الجهل والتخلّف والإستسلام لموروثات تنّم عن عقدٍ نفسية.. أحداثه مشوّقة جداً وجميع الممثلين رائعين جداً.. أتمنى لو أستطيع ان أحييهم إسماً إسماً . . برافو الكاتبة ندين جابر والمخرج رامي حّنا.. و بطلة العمل ماغي بو غصن برافو .. قدمتِ دوراً من أهم أدوارك له رسالة هامة جداً”.

 من جهتها، علّقت ماغي بو غصن على منشور “شاهين” وكتبت: “كل الحب والتقدير لكلام سيدة كبيرة قيمةً وفنّاً، تشرفت برأيك، كل الحب”.

كما علّقت الكاتبة ندين جابر  على منشور “شاهين” بالقول: “ألف شكر هذه شهادة أعتز بها من حضرتك”.

في السياق نفسه أشاد العديد من متابعي “شاهين” بالمسلسل ووصفوه بالعمل  القوي و”الجبّار” مؤكّدين ان ماغي بو غصن وندين جابر أثبتا أنهما قادرتَان على الإستمراراية والنجاح .

نذكر ان ماغي بو غصن وبالتزامن مع إنتهاء عرض المسلسل وجهّت  رسالة الى متابعيها عبر صفحتها على “إكس” عنونتها بكلمة “البداية”  وكتبت: ” بفضلكم  كان “عَ أمل” حالة جماهيرية في هذا الموسم.. (مش نجاح عادي)، نجاح إستثنائي إنتم السبب فيه، وصلت الرسالة بصدق لكل بيت لبناني وعربي.

وتابعت:” شكراً على كل كلمة.. شكراً لتعبيركم الصادق وتفاعلكم (اللي بيكبّر القلب). شكراً لنجوم العمل الزملاء فرداً فرداً بتكبّروا القلب وبينشاف الحال فيكن. شكراً جمال سنّان، رامي حنا، ندين جابر، جويل بيطار وكل فريق العمل”.

نذكر أنّ  مسلسل “عَ أمل”  حقّق نجاحاً جماهيرياً وتفاعلاً كبيراً عبر مختلف منصات مواقع التواصل الإجتماعي، ودخل الترند بشكل يوميّ على تويتر طيلة فترة عرضه، كما إحتلت  مشاهد وعبارات ماغي بو غصن في العمل، كما مقدّمة برنامجها في المسلسل وأغانيه ترند الـTiktok عربياً بشكل يوميّ.

المسلسل من أنتاج ايغل فيلمز، تأليف ندين جابر، إخراج رامي حنا ويجمع نخبة من نجوم الدراما العربية ماغي بو غصن، مهيار خضور، عمار شلق، بديع ابو شقرا، كارول عبود، طلال الجردي، السا زغيب، ماريلين نعمان، سيرينا الشامي، إيلي متري، نوال كامل، ريان حركة، جوي حلاق وعدد كبير من النجوم .

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com