هل سيأخذ حمادة هلال وأحمد فهمي بنصيحة رامز جلال بعد الوقوع في المقلب؟

وقع كل من الفنانَين أحمد فهمي وحمادة هلال، في قبضة برنامج المقالب “رامز جاب من الآخر”، الذي يقدّمه الممثل رامز جلال خلال شهر رمضان المبارك عبر منصة شاهد وشاشة mbc.

في بداية الحلقة، أشار “رامز” الى ان سبب إستضافته لهما هو التصدّي لظاهرة إحتراف نجوم الغناء مجال التمثيل، بينما طلاب المعاهد الفنية والأكاديميات وأبناء المهنة لا يجدون فرصة للعمل، وأضاف رامز قائلاً: “سأضع اليوم النار جنب البنزين، واحد عامل فيها برنس الأشباح ويحضّر العفاريت والأرواح، حاتي الفن وكبابجي الدراما ومدّاح الفن… وواحد وجد نفسه جميلاً وعينيه زرقاوين وقال أنا حسين فهمي. والثاني ارتدى (جلابية) وقال أنا المدّاح، والمطرب المخاوي. اليوم أحضرتهما ليعرفا خطأهما ويعتزلا التمثيل ويعودا الى الغناء”.

في فقرة الأسئلة وجّه رامز سؤالاً لحمادة هلال عن حقيقة مشكلته مع الفنان تامر حسني، فكشف ان الأخير أخذ أحد أغنياته لكنه (مسامَح) وليس هناك مشكلة”. كما أكد “هلال” أن إعلان الشاي  الخاص به أقوى من إعلان الفنان حكيم حول نفس المنتج.

أما الفنان أحمد فهمي ورداً على سؤال “رامز” أين ذهب فريق “واما”؟ أجاب: “أن كل فرد من الفرقة أصبح منشغلاً في عمل خاص به”.

وعند لقاء الفنانيَن بأول المقلب قال لهما “رامز”: “أنتما متّهمان بالجمع بين مهنتَي الغناء والتمثيل، والممثل لا يجد له فرصة”. وطلب من حمادة هلال أن يكون الجزء الحالي من مسلسل “المدّاح” أخر جزء له لكن “هلال” لم يُجب.

وفي الغرفة السوداء وعند ظهور الكلب الأسود، بدأ حمادة هلال في ترديد بعض العبارات بشكل صامت، فقال  له “رامز” بسخرية :”المدّاح يقرأ التعويذة”.

طيلة فقرات الحلقة ظل “رامز” يسخر من حمادة هلال وعدم قدرته على إستخدام قدرات “المدّاح” في الشّعوذة وتحضير الأرواح.

ورغم خوفهما إلا ان “هلال” و”فهمي” تقبّلا المقلب بروح رياضية ولم يصطدما مع رامز بشكل كبير وأنهيا الحلقة بالغناء معاً.

بعد عرض الحلقة نشر حمادة هلال عبر صفحته على انستغرام  صورة تشير ان إسمه إحتل “التراند” في مصر بعد عرض الحلقة وعلّق  متوجهاً بكلامه لرامز جلال: “حبيبي يا صاحبي  الف مبروك على البرنامج التحفة، وأجمل شيء انني كنت مع المحترم أحمد فهمي”. ليرد عليه “جلال” معلقاً على المنشور : “نوّرتنا يا مداح”. كذلك علّق احمد فهمي على منشور “هلال” بالقول: “حبيبي  يا حمادة انت ورامز والله أحبكما جداً”.

من جهته، شارك أحمد فهمي متابعيه على انستغرام صورة جمعته مع رامز جلال وحمادة هلال من أجواء الحلقة وعلّق: “فعلاً رامز جلال واحد فقط، سُعدت جداً وحلقة (تُحفة) والحلقة نوّرت بوجود الغالي المحترم المدّاح حمادة هلال”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com