بالفيديو- ناجي أسطا يشعل الأجواء في الدومينيكان و”ديو” غنائي مع وائل كفوري تحية لزحلة

أحيا النجم ناجي أسطا حفلاً فنياً ضمن فعاليات مهرجان الأغنية العربية بدورته الرابعة في بونتاكانا – الدومينيكان من تنظيم “بلومار ايفنت”.

الحفل الذي كان شعاره “كامل العدد” قدّم خلاله “أسطا” باقة من أروع أغانيه الحماسية والرومانسية، التي تفاعل معها جمهوره من الجالية اللبنانية والجاليات العربية بشكل كبير غناءً ورقصاً  مع ناجي أسطا وسط اجواء صيفية رائعة.

بعد الحفل، عبّر ناجي الأسطا في  مقابلة مع “وان تي في” عن سعادته بلقاء الجالية العربية واللبنانية المغتربة في بونتكانا وتمنى لقاء هذه الجالية في لبنان من جديد،  كما وجّه بمناسبة عيد الأم تحّية محبة وتقدير لوالدته مشيراً ان والدته هي أغلى إنسانة في حياته.

وفي مشهد رائع يعبّر عن المحبة الصادقة بينهما شارك الفنان ناجي أسطا، مواطنه الفنان وائل كفوري  تقديم اغنية “زحلة يا دار السلام” وذلك خلال إحياء “كفوري” حفله الفني في بونتاكانا، حيث دعا “كفوري” ناجي  أسطا الى المسرح وقدما  معاً اروع “ديو” تحية لمسقط رأسيهما مدينة زحلة اللبنانية. شاهدوا الفيديو

نذكر ان الفنان ناجي أسطا  أطلق مؤخراً، بمناسبة عيد الحب،  ديو غنائ  مع الفنان صلاح الكردي بعنوان “ورجعنا التقينا” الذي يُعد تكملة للديو الاول “رح ترجعي” الذي جمعهما قبل ست سنوات وتمّ اطلاقه في عيد الحب من العام ٢٠١٨ وحقّقا وقتها نجاحًا كبيراً لا زالت اصداؤه حتى اليوم حيث حقق الديو الاول اكثر من ٧٩ مليون مشاهدة.

أغنية “ورجعنا التقينا” ذات طابع رومانسي وهي من كلمات والحان صلاح الكردي وتوزيع وليد المسيح.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com