الكشف عن كواليس الاتصال بين الملكة رانيا وملحم زين… هذا ما حدَثَ

يشهد زفاف وليّ العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله في الأوّل من حزيران/يونيو تنافسًا وتزاحمًا على الانتاجات الفنيّة المهداة الى ولي العهد في مناسبة فرحه. وفي هذا الإطار تمّ الكشف عن عمل فنيّ مميّز يحمل عنوان “قمر حزيران” يتمّ التحضير له داخل استوديو الموزع عمر صبّاغ، ويتولّاه المنتج عنان عوض كتابةً وتلحينًا، ويترجمه الفنان اللبناني ملحم زين أداءً. (استمعوا الى الاغنية)

وقد أعلن الفنان ملحم زين الذي أنشد الأغنية باحساس يفوق الوصف، عن فخره بتأدية أغنية في فرحة الأردن، وهي  فرحة عربية على حدّ قوله عبر “إي تي بالعربي”، لكون الأردن بلدًا جامعًا يُعرف عنه تقريب وجهات النظر بين أشقائه العرب، كما كشف عن اتصال الملكة رانيا به مهنّئةً وشاكرة على الهديّة الفنيّة، مبديةً اعجابها بها، وهو في المقابل تشرّف باتصالها وشكرها على محبتها والرقي الذي تفاعلت من خلاله معه، معتبرًا أنّ مشاركته  أقلّ واجب في فرح كبير ومهمّ من هذا النوع إن بزفّة او بلقطة، مشدّدًا على انه سيكون حاضرًا في كل افراح العائلة العشميّة.

أمّا كيف انطلقت فكرة العمل، فيوضح “عنان عوض” عبر “إي تي بالعربي” مع الزميلة ندى عقيقي، أنّه لدى سماعه خطابًا للأمير الحسين، وقعت على مسمعه عبارتا أمير محبوب ونشمي مهيوب، فتبادرت الى ذهنه فكرة أغنية مستوحاة من عبارات يستخدمها الأمير في لقاءاته العلنية ومقابلاته وخطاباته، فنظم كلماتها وقام بتلحينها بطابع رومانسي كلاسيكي مناسب لدخلة العروس في مراسم زفافها، وارتأى ان يسند تأديتها الى الفنان اللبناني ملحم  زين الذي تحبّ الملكة رانيا صوته كثيرًا، مفشيًا عن سرّ اعجابها به في أحد تصاريحها الإعلاميّة.

هكذا ستدخل الآنسة رجوة آل السيف، عروس الأمير الحسين،  الى قاعة الاحتفال على صوت المطرب اللبناني يناجي”طلّي وبسحرِك هلّي.. خلّي الناس تصلّي على النبّي الهشيمي والزغاريد تعلّي”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com