شيري عادل وطارق صبري يشاركان المتابعين بخبر حزين في “يوم الحب”

في خطوة مفاجئة بالتزامن مع حلول عيد الحب، أعلنت الممثلة المصرية شيري عادل، خلال الساعات القليلة الماضية، انفصالها رسمياً عن الممثل المصري طارق صبري بعد زواج دام لمدة عام واحد فقط.

شاركت “عادل”  الخبر عبر “ستوري” صفحتها الخاصة على إنستغرام، حيث كتبت: “تم الانفصال الرسمي بيني وبين طارق مع وجود الإحترام بيننا، وربنا يكتب الخير لكل واحد فينا في حياته”.

 من جهته، أعلن الممثل طارق صبري  بالطريقة نفسها إنفصاله عن “شيري”حيث كتب عبر “ستوري” صفحته على إنستغرام: “تمّ الانفصال الرسمي بيني وبين شيري مع وجود الإحترام بيننا وربنا يكتب الخير لنا نحن الإثنين”.

حدث الطلاق بين “شيري” و “طارق” بعد انتشار العديد من الإشاعات حول انفصالهما خلال الفترة الماضية، خصوصاً بعد ان اثارا الجدل مؤخراً حول انفصالهما، عقب حذف العديد من صور ارتباطهما وصور شهر العسل الذي جمعهما في المالديف عبر حسابهما على “انستغرام”، بينما استمرا بمتابعة حساب بعضهما البعض.

“الثنائي” إلتزما الصمت لفترة طويلة حول تلك الإشاعات، التي رفض “صبري” التعليق عليها معتبراً ان حياته الشخصية خط احمر، وهو يرفض الحديث عنها على العلن بأي شكل من الأشكال، كما أشار في تصريح سابق عن احتمالية وجود خلل في حساب شيري أدى إلى هذا الخطأ (اي حذف صورهما معاً).

من جهتها، لم تعلّق شيري عادل على تلك الإشاعات خلال الفترة الماضية، إنما اكتفت مؤخرًا بنشر “بوستر” فيلمها الجديد بعنوان “أصل الحكاية” على انستغرام تأليف واخراج محمد امين والمتوقع بدء عرضه قريبًا.

وكانت شيري عادل والفنان طارق صبري قد تعرّفا على بعضهما قبل ست سنوات منذ تعاونهما في مسلسل “بنات سوبر مان” وقد جمعتهما صداقة ثمّ تطورت الى علاقة حب تكللت بالزواج نهاية عام ٢٠٢٢.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com