تجهيزات استثنائيّة… موسم الرياض يحتفي بالأمير سعود بن عبدالله بليلة للتاريخ

بعد ساعات قليلة من طرحها، نفدت تذاكر الحفل الضخم الذي سيقام ضمن فعاليات موسم الرياض تحت عنوان “ليلة الامير سعود بن عبدالله” بمشاركة مجموعة من أبرز نجوم الفن وهم محمد عبده، رابح صقر، ماجد المهندس، أحلام، نوال الكويتية وأميمة طالب.

الحفل وصفه حساب موسم الرياض بـ “ليلة من الف ليلة”، سيكون تحت قيادة المايسترو هاني فرحات حيث من المقرر ان تقام الفعالية في ١٦ شباط/فبراير القادم، على مسرح محمد عبده أرينا، ضمن فعاليات موسم الرياض تحت رعاية هيئة الترفيه برئاسة معالي المستشار تركي آل الشيخ الذي علّق على الأمسية مؤكدًا ان “الجمهور على موعود بليلة للتاريخ”.

في نفس السياق، نشرت صفحة روتانا فيديوهات من التجهيزات الإستثنائية للإحتفاء بمسيرة فنية كبيرة وتكريم من يليق به كُل تكريم وهي “ليلة الأمير سعود بن عبدالله”.

كما بدأت الاستعدادات والبروفات بقيادة المايسترو السعودي هاني فرحات لهذه الليلة التاريخية التي ستتضمّن مفاجآت.

وقد علّقت أحلام على هذه الليلة وقالت: “اعتبرها ليلتي انا وسعيدة بها اكثر مما تتصورون من كل قلبي فخورة اني اكثر مطربة غنت للامير سعود بن عبدالله والقادم اعظم. اعمالاً للتاريخ. شكراً هيئة الترفيه وعلى رأسها معالي المستشار تركي آل الشيخ وشكراً الشركة المنظمة الكبيرة روتانا وشكراً لك الفنانين المشاركين في هذه الليلة”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com