حسن يوسف يحسم الجدل حول حقيقة اعتزاله التمثيل بعد غرق ابنه

بعد ان اعلنت الفنانة المصرية المعتزلة شمس البارودي اعتزال زوجها الفنان حسن يوسف العمل الفني، إثر وفاة ابنهما عبد الله غرقًا في الساحل الشمالي الصيف الفائت.

علّق الفنان حسن يوسف للمرّة الأولى على خبر اعتزاله من خلال مداخلة هاتفية ضمن  برنامج “تفاصيل”، عبر فضائية “صدى البلد”، مؤكدًا انه بخير لكنه حزين جدًا على وفاة ابنه عبد الله، وفي داخله ألم كبير لا يتمناه لأحد، يمنعه من التمثيل”.

وأضاف “يوسف” انه راضٍ بقضاء الله وقدره ولا يقول سوى الحمدلله،  لكن بعد وفاة ابنه عبد الله مباشرة، اتخذ قراره بالإبتعاد عن التمثيل “لأنه شعر ان التمثيل ليس له معنى” (مالوش فايدة)، وهو لن يتمكن من اداء ادوار جديدة بالإحساس والشكل نفسه الذي تعوّد الجمهور ان يراه من خلاله،  لأن الألم الذي بداخله يمنعه من ذلك.

ولفت “يوسف” أنه قدّم شخصيّة الشيخ محمد متولي الشعراوي في مسلسل “إمام الدعاة” ومسلسل “الإمام المراغي”،  لكن بعد وفاة ابنه، لا يجد رغبة بتقديم سيرة حياة المزيد من الشخصيات.

وردًا على سؤال هل شاهد تكريم الفنانة الكبيرة نجاة الصغيرة في حفل “جوي أووردز”،  اجاب يوسف انه لن يشاهده، لأنه لا يتابع  اي برامج او مسلسلات حاليًا، وهو يقضي وقته بالعبادة وتلاوة القرآن الكريم”.

وعن عودته الى التمثيل، لفت “يوسف” الى انه سيعود في حال عرض عليه نصًا مناسبصا له ومكتوب بشكل جيد، وبأجر مناسب فيما عدا ذلك، ليس لديه نيّة للعودة الى التمثيل من جديد.

وتوجّه حسن يوسف بالشكر لجمهوره ومحبّيه على تعاطفهم معه ومشاركته ألمه بوفاة ابنه عبد الله، وقال انه يتلقى التعازي والمواساة حتى اليوم، مؤكدًا ان ما قدّمه من اعمال ناجحة، هو بفضل محبّة جمهوره وتشجيعهم له خلال مسيرته الفنيّة.

نشير ان شمس البارودي سبق وصرّحت أن زوجها حسن يوسف اعتزل الفن نهائيًا وتفرّغ للعبادة بعد فاجعة رحيل عبدالله أصغر أبنائهما، الذي توفي غرقًا اثناء قضائه عطلة الصيف العام الماضي في الساحل الشمالي..

في حين نفى الابن الأكبر للممثل حسن يوسف خبر اعتزال والده الفن نهائيًا وأكد ان والده لم يقرر بالفعل الاعتزال بشكل رسمي، لأنه يؤمن بأن الفن يختلف عن كرة القدم، فليس هناك ما يسمّى إعتزال الفنان بشكل نهائي.

وكانت شمس البارودي وزوجها الممثل حسن يوسف قد فُجعا بوفاة ابنهما عبدالله غرقًا في الساحل الشمالي في شهر تموز/يوليو الفائت. وقد تحدّثت الاولى عن نجلها الراحل عبدالله، مشيرة الى انهم تقبّلوا وفاته من أول يوم لأنهم لا يعترضون على أمر الله، لافتة ان ابنها الله أكرمه بالشهادة وأكرمه بسيرته الطيبة التي تحدّث عنها الجميع.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com