خاص- الجمهور السعودي يعيش “ليلة عراقية” استثنائيّة ضمن موسم الرياض… المشهد رائع

ضمن فعاليات موسم الرياض، عاش الجمهور السعودي، مساء أمس الخميس، ليلة عراقية إستثنائية، على مسرح محمد عبده، احياها كوكبة من الفنانين العراقيين، هم: اصيل همام، حاتم العراقي، سيف نبيل، محمود التركي، عادل المختار وصباح العطّار الذين عبّروا عن سعادتهم بالمشاركة في هذه الأمسية الطربية وتواجدهم في السعودية.

وعلى وقع الانغام الطربية والجمهور الحاشد، انطلقت الأمسيّة مع الفنان صباح العطّار، الذي قدم “حلم حلم” و”صغيرون”. بعدها صعَد الفنان عادل المختار، الذي قدم باقة من أغانيه منها “إلك أشتاق”، “الله يا جمالك”، “بين العصر والمغرب”. كما قدّم موالاً عراقيًا.

بعدها  اعتلت الفنانة أصيل هميم المسرح وقدّمت “احفظ شكلي”، “زعلان الأسمر”، “المفروض”، كما عبّرت عن سعادتها بمشاركتها في هذا الحفل ثمّ غنّت “عبرت الشط”.

وفي أول مشاركة له أمام الجمهور السعودي، اعتلى الفنان محمود التركي المسرح مقدمًا عدّة أغنيات منها “حاسد روحي”، “عاشق مجنون”، “تدرون شقلي” وغيرها.

ومن ثمّ صعد الفنان سيف نبيل على المسرح وقدّم “انت”، “ما مرتاح”، “لو” “وعشقك موت”، كما طلب من الجمهور التقاط سيلفي وهم يضيئون هواتفهم فكان المشهد رائعاً وحابساً الأنفاس.

في الختام، اعتلى الفنان حاتم العراقي المسرح مقدمًا “شعلومه”، “دكتوري مال العين”، “شلتك على راسي”، بالاضافة الى موال اشعل من خلاله الأجواء.

وفي الكواليس تمّ التقاط صورة جمعت نجوم الليلة العراقية مع نائب الرئيس التنفيذي لشركة روتانا ميوزيك أ. فراس خشمان، كما تمّ تداول فيديوهات خاصة من الحفلة التي شهدت تفاعلاً مميزًا عبر مواقع التواصل.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com