مسرح الفنان الكبير “عبادي الجوهر أرينا” قريبًا في جدّة… وتركي آل الشيخ “القادم أجمل”

زار الفنان السعودي الكبير، عبادي الجوهر، مشروع المسرح الجديد والذي تُشرف على كافة تفاصيل البناء فيه وتجهيزه شركة بنشمارك في جدّة وسيحمل اسمه “عبادي الجوهر أرينا”.

تعليقًا على المسرح الضخم، قال معالي المستشار، تركي آل الشيخ،: “الحمدلله نحن في عهد مبارك بقيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وسمو سيدي ولي العهد الامير محمد بن سلمان قائدنا الملهم وعرّاب الرؤية حفظه الله … يتم فيه تكريم الرموز السعودية في كل مجال … سعيد بمسرح الفنان الكبير الموسيقار الدكتور عبادي الجوهر ويستاهله والشكر فقط لسمو سيدي الامير محمد قائدنا الملهم والداعم الذي لولا الله ثم دعمه ما تحقّقت الانجازات التي حصلت”.

وأضاف: “الآن لدينا مسرح لطلال مداح ومسرح لمحمد عبده ومسرح لأبو بكر سالم ومسرح لعبادي الجوهر والقادم اجمل … في الرادار عبدالمجيد عبدالله ورابح صقر وراشد الماجد وماجد المهندس وخالد عبد الرحمن باذن الله “.

في الختام قال: “وجّهتُ شركة بنشمارك الشركة السعودية الرائدة والرائعة واخي محمد زكي بتكريم عبادي الجوهر في الافتتاح لانه يستاهل… لكن بشرط والدك يا محمد زكي لا يحضر”.

من جانبه، ردّ عبادي الجوهر على تعليق “آل الشيخ” وكتب: “معاليك عاجز عن التعبير و الشكر في كل خطوة كنت أمشي فيها في المشروع كنت أستشعر كمّية الفخر بكوني ابن من أبناء هذا البلد. كل فنان يتمنى ويطمح أن يحصل على تكريم في بلده واليوم معاليك ترجمت دعم القيادة الرشيدة مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز و سمو سيدي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان في هذا التكريم الكبير والذي سيبقى في ذاكرتي دائمًا. وكلمة شكراً قليلة جداً على شعور الامتنان الذي أشعر فيه أكبر نعمة في حياتي إني سعودي”.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

ليعود ويرد تركي آل الشيخ عليه قائلاً: “صدقني يا استاذ يا كبير انني اسعد منك في هذه لحظه وتستاهل”.

من جانبها توجّهت شركة بنشمارك لمعالي المستشار تركي آل الشيخ: “كلنا فخر بدعم و ثقة معاليكم لإنجاز مشروع “عبادي الجوهر أرينا” كتتويج لمسيرة الفنان الكبير والقدير عبادي الجوهر”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com