“المتوحش” يعود بموسم ثانْ “مختلف” والتصوير ينطلق في هذا الموعد

في خبر سعيد لجمهور المسلسل التركي “المتوحش” تمّ الإعلان رسمياً عن الموعد النهائي لانطلاق تصوير الجزء الثاني منه والذي سيبدأ نهاية شهر آب/أغسطس المقبل، على أن يتمّ عرضه ضمن موسم المسلسلات الشتويّة في أيلول/سبتمبر القادم.

يشهد الموسم الجديد من المسلسل بعض التعديلات، حيث ستقوم “يكتا تورون” بكتابة الجزء الثاني منه.

في هذا الإطار، بدأت “يكتا” – التي قدّمت في السابق مجموعة من المسلسلات الناجحة مثل “اللؤلؤة السوداء”،”دموع جنات” وغيرها، بكتابة احداث الجزء الجديد من المسلسل. وإعتماداً على مجريات الأحداث، سيتم إتخاذ القرار بإنضمام أو انسحاب ممثلين من الجزء الثاني.

وفي مجريات الحلقة الأخيرة من الموسم الاول التي انتهت باطلاق النار على “سرحان” من شخص لم تُكشَف هويته حين كان سرحان يحاول ان يخنق “يامان علي” بعد ان خطف الطفل الذي انجبته “شبنام” قبل وفاتها وهو بالاصل ابنه.

ولتنفيذ مخططه وضع “سرحان” المخدّر لجميع الموجودين في المنزل، إلا ان زوجته “نسليهان” حالت دون ان يخطف الطفل ولكن قام بضربها فسقطت على السلالم.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

واثناء هروب “سرحان” لحق به “يامان علي” فوقع بينهما شجارًا فحاول الأول ان يخنق “يامان” الذي سُلبت قواه بسبب المخدّر ولكن الاخير تفاجأ باطلاق النار على “سرحان” دون معرفة المُشاهد هوية الشخص، ليتّضح ان الحلقة هي نهاية الموسم الاول من “المتوحش” والترقب سيكون سيد الموقف مع بداية الموسم الثاني.

نذكر اخيراً ان مسلسل “المتوحش” يتصدّر على منصّة “شاهد” ويحتل مركزاً متقدماً بين اكثر عشر مسلسلات مشاهدةً.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com