خاص – المنتج جمال سنان ينفي عبر “بصراحة” ما انتشر عن جفاء مع قصي خولي وهذا ردّه عن دانييلا رحمة

بعد انتشار اشاعة عن تباعد ظهر في احد الفيديوهات بين الممثل السوري قصي خولي من جهة والمنتج جمال سنّان على رأس شركة “إيغل فيلمز” للإنتاج الفنيّ وزوجته الممثلة ماغي بو غصن من جهة أخرى أثناء مرورهم جميعًا على السجادة الحمراء في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في مدينة جدة السعوديّة، ما اثار استغراب وردود فعل بعض الصفحات الفنية على مواقع التواصل الاجتماعي التي تحدّثت عن حالة من الجفاء بين الطرفَين تظهّرت في عدم رؤيتهما يرحّبان ببعضهما بعضًا، او يتبادلان أطراف الحديث والتقاط الصور على هامش اللقاءات الجانبية ضمن فعاليات المهرجان دون التأكد من هذه المعلومة حيث ظهر جمال سنان وماغي بو غصن وقصي خولي معاً في معظم الفيديوهات المنتشرة على الانترنت (شاهد الفيديو).

وللوقوف على حقيقة ما يتمّ تداوله عبر السوشيال ميديا، تواصل موقع “بصراحة” مع المنتج جمال سنّان بغية استيضاح رأيه وتصويب صحة ما يتناقله البعض من خلافات طرأت على العلاقة التي تجمعه بالممثلَ قصي خولي، المنضمّ حديثًا الى شركة “إيغل فيلمز”، حيث نفى سنان أوّلاً ما نشر من تكهنات لا تمتّ الى الواقع بصلة بشأن علاقته بقصي، مؤكدًّا ترحيبه بالممثل ومعانقته لحظة وصول الأخير  الى موقع الافتتاح ومرافقته على السجادة الحمراء حيث افترقا للإجابة على أسئلة الصحافيين والمراسلين والإعلاميين. أمّا على صعيد الانتاج فرفض سنّان مقولة ان مسلسل قصي قد ألغي فيما لا يزال غير جاهز  على الورق وتأجّل العمل فيه الى مطلع السنة المقبلة، واصفًا الممثل السوري بالأخ والشريك والنجم العربي الذي يفتخر به، مشيرًا الى ما ينتظرهما من أعمال مشتركة في السنوات الثلاث القادمة سيكون كبيراً. وتأكيدًا على متانة علاقتهما، كشف المنتج عن لقاء العشاء الذي جمعهما في دبي بالامس.

وما حصل مع قصي ينطبق أيضًا على الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة حيث انتشرت اشاعة تفيد عن عدم ظهورها الى جانب ماغي في معظم المناسبات الفنيّة التي تجمعهما معًا آخرها في مهرجان البحر الاحمر السينمائي، في ظلّ غياب للغزل والتواصل بينهما على مواقع التواصل الاجتماعي بحسب ما تمّ تداوله، وردًّا على سؤال حول حقيقة وجود قطيعة بين دانييلا رحمة و “إيغل فيلمز”، نفى المنتج اللبناني وجود أيّ قطيعة مع دانييلا، لا بل على العكس التقوا جميعًا على السجادة الحمراء وتبادلت وماغي القبل والتقطتا الصور، وقد عزا الأقاويل التي يسوّقها البعض ضدّ شراكتهم بدافع التعرّض للناجحين فقط.

وعمّا إذا كان المنتج يمانع في انفتاح رحمة على شركة إنتاج أخرى، أوحى بذلك ما أدلت به من أقوال لناحية شعور مسبق لديها حول احتمال إلغاء مسلسلها الرمضاني الحالي غير المكتمل، أجاب سنّان بأنّ لا مانع لديه على الإطلاق في ان تعمل دانييلا مع شركة انتاج أخرى، تمامًا كما يحقّ لأيّ شركة إنتاج التعاون مع أيّ فنان آخر، انطلاقًا من رفضه الدائم مبدأ الاحتكار.

كما عبّر جمال سنان، في معرض حديثه مع موقعنا، عن فخره بعد حصول شركة تركية على حقوق تنفيذ مسلسل “للموت” بنسخة تركية، كاشفًا ان تصوير العمل سيبدأ في كانون الثاني/يناير القادم في تركيا.

في هذا السياق، أشار “سنان” أنه تلقى اتصالاً من الشركة التركية بهدف رؤيته في مدينة كان الفرنسية، أيضًا تواصلت الشركة التركية مع النجمة ماغي بو غصن مبدية اعجابها بها. كما تمنّت عليها أن تزور تركيا وقد يحصل تعاون بينهما أو تزور فريق العمل في موقع التصوير. وشدّد سنان أن الشركة التركية مذهولة بالمسلسل بشكل مثير للاهتمام وهذا الشيء يفرح ويكبّر قلبه ويجعله يشعر بالفخر.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com