خاص بالفيديو- مايا دياب تحت وقع الصدمة على هامش الفورمولا١، مفاجأة بانتظارها لم تخطر على بال

في أجواء سعيدة مفعمة بالمحبة والصداقات الوطيدة، احتفل عدد من نجوم الوسط الفنيّ بعيد الفنانة مايا دياب خلال مأدبة العشاء التي أقيمت على هامش سباق الفورمولا ١ في أبو ظبي.

وقد تداولت صفحات متابعي مايا عبر انستغرام فيديو من الحفل الذي فيه أطفأت مايا شمعة العيد على أنغام “الهابي بيرثداي”، فاجأها بها زملاؤها وأصدقاؤها الفنانون والإعلاميون.

وكانت الفنانة اللبنانية قد سجّلت حضورًا آسرًا وراقيًا طغى على إطلالات كثيرة في التجمّع الفنيّ غير المسبوق الذي شهده سباق جائزة أبو ظبي الكبرى، فكانت الأوفر حظًّا في التقاط الصور مع مشاهير عرب وغربيّين اكتظّت بهم حلبة السباق. شاهدوا الفيديو

وتميّزت مايا بأناقتها من خلال ثوب أسود من الجلد عالي الياقة ومكشوف الكتفَين، أتبعته بحذاء عالٍ وتسريحة مشدودة من الأمام ومتدلية من الخلف على ظهرها.

على هامش تواجدها في أبوظبي، زارت مايا في اليوم التالي جامع الشيخ زايد الكبير الذي يُعد صرحاً يمزج بين التصاميم المعمارية الإسلامية والحديثة، ويجسّد رسالة الإسلام المتمثّلة في التسامح والسلام. وجالت مايا في أرجائه لتستكشف كافة تفاصيله الرائعة.

يشار الى انها المرة الثانية التي تحتفل فيها مايا باستقبال عام جديد يضاف الى سنيّ عمرها، فهي احتفت بالمناسبة بسريّة تامة ومن دون أية ضجة إعلامية قبل نحو أسبوع في بيروت في أجواء خاصة غنّى خلالها الفنان كارلوس وحلقة ضيّقة ضمّت أصدقاءها ومعارفها، من بينهم الدكتور رائد لطوف وعقيلته السيدة نسرين، شربل بو منصور، ومستشارها الإعلامي الزميل راغب حلاوي، الذين سرّبوا صورهم من المناسبة السعيدة، حيث بدت مايا لافتة في ثوب برّاق قصير رماديّ اللون، اعتمدت له تسريحة الكعكة العالية المرفوعة مع الغرة الفضفاضة التي منحتها جاذبية وأنوثة.

وقد حرصت مايا على سريّة الاحتفال بعيدها  تضامنًا مع الحزن العام واحترامًا لأرواح الأبرياء، وتفاديًا للانتقادات التي قد تطالها من قبل مستخدمي السوشيال ميديا.

 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com