زافين قيومجيان ينال جائزة أفضل برنامج اجتماعي عن سيرة انفتحت

في بداية حلقة “الممر بين الحياة والموت”، في برنامج “سيرة وانفتحت”، ليل 20-12-2010 فاجأ رئيس ملتقى الإعلاميين الشباب العرب الأستاذ هيثم يوسف، زافين قيومجيان بإلقاء التحية بدلا منه على المشاهدين، والإعلان عن فوزه بجائزة أفضل برنامج اجتماعي للعام 2010 ، والتي استحقها خلال ملتقى الإعلاميين الشباب العرب، الذي انعقد في دورته الثالثة لعام 2010 في السادس من ديسمبر/ كانون الأول في العاصمة الأردنية عمان. وكان تعذر حضور زافين حفل تسليم الجوائز الذي رعاه رئيس الوزراء الأردني سمير الرفاعي بسبب مرض والده.

وفي جو من التأثر والدهشة التي خيمت على الاستديو، وبدت على زافين شخصياً، قال هيثم الذي حضر خصيصاً إلى بيروت ليسلم قيومجيان جائزته مباشرة على الهواء: “اسمح لي زافين بداية أن أقول مساء الخير لكل المشاهدين في الوطن العربي، اسمح لي أن أعزيك باسمي وباسم ملتقى الإعلاميين الشباب العرب، بوفاة والدكم العزيز. الحقيقة وجودي اليوم معكم في بيروت لتقديم “جائزة ابرز برنامج تفاعلي”، والتي حصلت عليها أنت للعام 2010. كنا نتمنى لو كنت معنا في الاحتفال الضخم، الذي ضم ابرز نجوم الإعلام العربي من صحفيين، ومفكرين، وكتاب عرب، لتشاركنا الفرحة الكبيرة. ولكن للأسف الظروف الصعبة التي مررتم بها حالت دون وجودكم معنا. نحن ملتقى الإعلاميين الشباب العرب، أحببنا أن نكون معكم لنقدم لكم هذه الجائزة، لأنكم كنتم منذ بداية انطلاقة الملتقى في عام 2008 من أول الداعمين له. زاد الحلم وكبر، وأردنا أن يكون هذا الملتقى سفارة في الوطن العربي، تزور كل الإعلاميين وتؤدي واجبها أمامهم، سواء أكانت المناسبة جائزة أو تعزية أو تهنئة، واليوم نحن أتينا لنقول لكم ألف مبروك على الجائزة “.

كلام هيثم ومبادرته هذه أثرت كثيرا على زافين، الذي كان بحاجة إلى هذا النوع من المبادرة ليخرج من جو الحزن الذي يعيشه. وأهدى بدوره الجائزة إلى روح والده أرداشيس قيومجيان الذي توفى ليلة الحفل، كما شكر الأردن والشعب الأردني على ثقتهم به.

إشارة إلى أن صحيفة “الرياض” السعودية فازت بجائزة أبرز صحيفة عربية، وفاز الأمير الوليد بن طلال بجائزة أبرز شخصية قيادية للإعلام التلفزيوني العربي في قطاع الاستثمار، وفاز مقدم برنامج “خواطر” الإعلامي السعودي أحمد الشقيري بجائزة أبرز شخصية إعلامية شابة في العالم العربي، وفاز الإعلامي التونسي غسان بن جدو من قناة “الجزيرة” القطرية بجائزة أبرز محاور عربي، وفازت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني بجائزة أبرز إعلامية عربية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com