المنتج صادق الصباح أجبر نادين ن نجيم على تصوير مسلسل لرمضان ٢٠٢٤، فهل حقاً تنوي الاعتزال؟ 

كشفت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم، إنها تفكر دائمًا في اعتزال الفن، موضحة أنها إذا اتخذت قرار الاعتزال ستكون في ذروة نجاحها.

وفي تصريحات لها في حدث للأزياء والجمال  في مدينة الرياض، أكدت نادين أنها تفضل الإعتزال وهي في قمة نجاحاتها وتعتقد أن هذا القرار سيكون قريبًا جدًا.

تحدثت نادين خلال اللقاء عن الامور العائلية والفنية وكشفت انها كانت قد قررت عدم الخوض في للسباق الرمضاني ٢٠٢٤ ولكن المنتج صادق الصباح اصّر عليها وقالت هنا “اكلت عيطة من استاذ صادق” كاشفة انها  ستخوض المنافسة بمسلسل قصير مؤلف من ١٥ حلقة فقط.

فكرة اعتزال نادين ليست بجديدة أو صادمة أو مفاجِئة للجمهور فهي سبق وتطرّقت للموضوع بمقابلة في آذار/مارس ٢٠١٩ وأشارت حينها أنها تنوي الاعتزال بعمر ال ٤٠ عاما لأن تريد ان ترتاح من التمثيل وتمضي وقتاً أطول مع ولدَيها اللذين سيكونان في سن المراهقة حينها.

فهل سيرضى جمهور نادين بما ادلت به ويكون الى جانبها ويدعمها أم سيرفض خطوتها ويدفعها الى التراجع عن فكرة الاعتزال؟

لاحقًا أوضحت نادين فكرة الاعتزال وقالت في تدوينة عبر تطبيق “إكس”: “شكراً لمحبتكم لكن المفاجأة الاكبر والاهم التي أصبحت قريبة جداً هي البراند حيث وضعت كل طاقتي ومحبتي به. أما الاعتزال مجرد فكرة تراودني وفي حال قررت أن اتخذها ستكون وانا لا زلت في قمة نجاحي. دعونا نركز على المواضيع الحاضرة والجاهزة ونضع المستقبل الى وقت لاحق”.

الخبر الذي ضجّت مواقع التواصل به جاء بعد ساعات من المقال الذي نشره موقع “بصراحة” عن غياب نادين من عام الى عام عن الشاشة الصغيرة حيث اقتصر حضورها في السنوات الثلاث الأخيرة على أعمال قليلة جدًا ما يعادل ٧٠ يوماً من العرض على الشاشة من أصل ١٠٩٥ يوماً في ثلاث سنوات.

وقد طالبها موقعنا بإعادة النظر بخطتها الدرامية ومخططاتها للأعوام المقبلة قبل فوات الأوان على استكمال مشوارها التصاعدي والحفاظ على نجومية استثنائية وشعبية لبنانية وعربية نادرة وندعوها.

اخبار ذات صلة: رأي خاص- ١٠٢٥ يومًا على غياب نادين ن. نجيم عن الشاشة، فهل تتمرّد أخيرًا لتحصّن امبراطوريتها؟

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com