بالفيديو – نانسي عجرم تتوهّج في موسم الرياض… ولقاء يجمعها مع رونالدو وجورجينا

لفت حضور الفنانة نانسي عجرم في أكثر من مناسبة خلال موسم الرياض ٢٠٢٤ الذي انطلق بدورته الرابعة أوّل من أمس، حيث شاركت في مختلف فعالياته بدءًا من حفل العشاء الذي دعا إليه رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار  تركي آل الشيخ مفتتحًا به الموسم، فخطفت الأنظار أثناء وصولها الى الحفل بإطلالة عصريّة ارتدت فيها سترة فوق شورت باللون العاجي نسّقت لهما حذاءً أسود.

وقد انضمّت نانسي الى مجموعة من المشاهير حضروا العشاء، يتقدّمهم الفنانون محمد حماقي، إليسا وأصالة وزوجها فائق حسن، أحمد سعد، الى جانب ممثلين من مصر، والملاكم العالمي تايسون، واللاعب كريستيانو رونالدو، وسلمان خان وشخصيات عالمية. شاهدوا الفيديو

وفي اليوم الأوّل من انطلاق فعاليات موسم الرياض، تصدّرت نانسي التراند في العالم العربي عبر مقطع فيديو تناقله روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، وفيه ظهرت الفنانة اللبنانية متوسطةً لاعب كرة القدم البرتغالي وهدّاف نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو، وشريكته جورجينا رودريغز لالتقاط صورة تذكارية من كواليس مباراة الملاكمة “معركة الأشرس” التي شكّلت حدثًا استثنائيًّا رائدًا في الشرق الأوسط، تنافس فيها كلّ من الملاكم فرانسيس أنغانو ضدّ غريمه الملاكم البريطاني تايسون فيوري. وقد ارتدت نانسي للمناسبة قميصًا حمل اسمها وطُبعت عليه صورتها فوق جينز أزرق، ما جعلها حديث المتابعين متفوّقة بحضورها على إطلالة جورجينا رودريغز.

على صعيد آخر تستمر نانسي في دعمها للقضية الفلسطينية حيث تتفاعل مع سير الأحداث الأمنية بكثير من الإنسانية ناشرة مجموعة من الفيديوهات عبر  صفحتها على إنستغرام وفي حسابها على تطبيق X، داعمةً وحدة الصمود العربي في كلّ ما يحصل على أرض غزة، وداعيةً الى السلام والرحمة للشعب الفلسطيني.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com