بالصور- أنغام تستقبل جمهور جدّة بهديّة استثنائيّة… إقرأ التفاصيل

أحيت الفنّانة المصريّة، أنغام، حفلًا استثنائيًّا، أمس الجمعة، في مدينة جدّة في السّعوديّة، من تنظيم “بنشمارك”، تحت إشراف الهيئة العامّة للتّرفيه وذلك على مسرح عبادي الجوهر آرينا، بقيادة المايسترو هاني فرحات وحضور جماهيريّ كبير استمتع لأوّل مرّة بالاستماع إلى جميع أغاني ألبومها الجديد، “تيجي نسيب”،  مباشرة على المسرح، كما استمتع المشاهدون في منازلهم بمشاهدة الحفل مباشرة عبر قناة “Mbc” مصر.

إنطلقت الليلة المميّزة برسالة حبّ ووردة، إذ حرصت أنغام على استقبال جمهورها بوردة مرفقة برسالة وُضعت على المقاعد، كُتب عليها: “السّعادة كلها بحضوركم الحفل، نوّرتوني بوجودكم”.

تألّقت أنغام، على المسرح بإطلاتَين الأولى بفستان مطرّز باللون الأبيض وآخر ساحر باللون الأصفر من تصميم المصمّم اللبنانيّ طوني ورد.

بأغنيتها “وبقالك قلب” افتتحت أنغام، الحفل وسط حضور جماهيريّ كبير، إضافة إلى حضور عدد من الشّعراء والملحّنين الذين تعاونت معهم في أحدث ألبوماتها “تيجي نسيب” ومنهم عزيز الشّافعي، طارق مدكور، أمير طعيمة، كرم حسني، الذين حرصت أنغام، على تحيّتهم وشكرهم بعد كلّ أغنية أدّتها في الحفل من توقيعهم.

قدّمت “أنغام”، خلال الحفل جميع  أغاني ألبومها الجديد، منها “بقالك قلب” و”هو إنت مين “و “إسكت” وغيرها وسط تفاعل وانسجام كبيرين من الجمهور .

وفي كلمتها للحضور وصفت أنغام حفلها في جدّة بالعظيم والمهمّ في حياتها، كما وجّهت الشّكر والتّحية لجمهورها الحاضر وللهيئة العامّة للتّرفيه وشركة” بنشمارك”، إذ قالت: “وجودكم هو نجاحي الحقيقيّ، حضوركم بالنّسبة لي هو الحقيقة، أشكر المملكة العربيّة السّعوديّة ومسرح عبادي الجوهر والهيئة العامّة للتّرفيه برئاسة المستشار  تركي آل الشّيخ وبنشمارك”.

وأضافت:” هذا  أوّل يوم أغنّي فيه أغاني ألبومي الجديد والسّعوديّة في قلبي وفي قلب كلّ زملائي وشكرًا للمايسترو هاني فرحات”.

كما استذكرت أنغام خلال الحفل الملحّن الرّاحل رياض الهمشري، إذ قالت في كلمتها: “هناك ملحّن عظيم مرّ في  مشواري الفنّيّ لفترة قصيرة، لكنّه ترك لتاريخ الموسيقى والألحان المصرية رصيدًا عظيمًا ونجاحات كبيرة وعملت معه وأنا أحقّق حلمًا من أحلامي لإنّي كنت أراه في بيتنا وأنا صغيرة وكان صديق عمّي عماد عبد الحليم الله يرحمه وكنت أقول في يوم من الأيّام سأكبر وأغنّي من ألحانه، رياض الهمشري الله يرحمه”.

وأكملت “أنغام” إبداعها في الحفل إذ قدّمت مجموعة من أغاني أرشيفها الفنّيّ المتنوّع، كأغنية “سيدي وصالك و “قلبك” وسط تفاعل مُذهل من الجمهور الذي تحوّل إلى جوقة فنّيّة، ردّد معها كلمات أغانيها بحماسة كبيرة.

كما طالبها الجمهور بإعادة غناء أغنية “أكتبلك تعهّد”.

وأشعلت صاحبة “حالة خاصّة جدًّا”، المسرح بأغنية “أساميك الكتيرة” واختتمت الحفل الاستثنائيّ،  بأغنية “عرفها بيا”، “ياريتك فاهمني”.

نذكر أنّ “هاشتاغ”، أنغام في جدّة، تصدّر التّريند على “إكس”، في السّاعات القليلة الماضية وكان الأكثر تداولًا في مصر، السّعوديّة والعديد من الدّول العربيّة.

كما ضجّت مواقع التّواصل بصور ومقاطع فيديو من الحفل الناجح بكلّ المقاييس.

إضافة إلى إشادات واسعة من النّقّاد والجمهور بأداء أنغام المميّز، لأغاني ألبومها الجديد  “تيجي نسيب”، على المسرح  لأوّل مرّة باحتراف وانسجام كبيرَين دون أيّ خطأ يُذكر.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

حفل أنغام النّاجح في جدّة، كان من توقيع المخرج اللبنانيّ، كميل طانيوس، الذي أبدع كالعادة، من خلال عدسة كاميرته، بتقديم أجمل ما يُمكن من الكادرات واللقطات المختلفة والصّورة السّاحرة طيلة فترة الحفل، إذ نقلت حركة كاميرته اللولبيّة، أجمل مشاهد الحفل متنقّلةً بين المسرح والجمهور باحتراف كبير، خصوصًا أنّ الحفل تمّ نقله مباشرة على الهواء وحاز على إعجاب المشاهدين بشكل كبير..

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com